الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

حجز استئناف «طبيب روض الفرج» للحكم 14 نوفمبر

محكمه
محكمه

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، مد أجل الحكم على طبيب روض الفرج على حكم إعدامه، لاتهامه بهتك عرض 93 امرأة،  لجلسة 14 نوفمبر المقبل للحكم.

تحقيقات النيابة العامة في قضية طبيب روض الفرج 

وسابقا، أوضحت تحقيقات النيابة أن المتهم يمتلك عيادة في منطقة شبرا، ويقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات بعد حملهن سفاحًا، وذلك مقابل ممارسة العلاقات المحرمة معهن.

الطبيب يجبر السيدات على توقيع وصلات أمانة  

كما أن المتهم كان يتحصل على أموال من بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض، كما أنه يجبر السيدات على توقيع إيصالات أمانة، لتكون ضمانا له حتى لا تتهرب السيدة منه.

تفاصيل واقعة طبيب روض الفرج 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية المعنية، إخطارا من قسم شرطة روض الفرج في مايو الماضي، يفيد بورود بلاغات من عدة سيدات، يتهمن طبيب نساء بإجبارهن على ممارسة الرذيلة معه مقابل إجراء عمليات إجهاض لبعضهن.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان البلاغ، وتمكن رجال الشرطة من ضبط المتهم.

وتم تشكيل فريق بحث من رجال الشرطة، لكشف ملابسات البلاغ، وتوصل إلى أن الطبيب المتهم يمارس أنشطة غير مصرح بها، تتمثل فى إجهاض السيدات الراغبات فى التخلص من الحمل مقابل مبالغ مالية كبيرة، وأنه فى كثير من الأحيان، يعرض على السيدات ممارسة الرذيلة معهن قبل إجراء عملية الإجهاض

أقوال طبيب روض الفرج في اتهامه بهتك عرض السيدات 

بعد أن تم ضبطه وبمواجهته حاول الإنكار فى البداية، ولكن بمواجهته بالبلاغ المقدم ضده والمعلومات التى توصلت إليها تحريات المباحث، انهار واعترف بأنه كان يساوم بعض السيدات اللاتى يحملن سفاحا على ممارسة الرذيلة معه مقابل الإجهاض، وأنه ارتكب هذه الجريمة عدة مرات مع سيدات مختلفات.

طبيب روض الفرج يصور ضحاياها لابتزازهم 

وأضاف أنه كان يقوم ببعض العلاقات بموافقتهن وآخريات كان يجبرهن على ذلك بعد ابتزازهن بمقاطع فيديو كان يصوِّرها لهن بالكاميرا أو بالموبايل، ويحتفظ بهذه المقاطع على “هارد ديسك” خارجي، لمساومتهن بها لاحقًا.

طبيب روض الفرج يثبت لنفسه بأنه غير عاجز جنسيا

كما ذكر بأنه يعاني مرضًا جنسيًا، فبعدما كان مصابًا بالعجز الجنسي في 2013 وفقد القدرة على الانتصاب بدأ في رحلة العلاج والتحسُّن تدريجيًا، ليُصاب بمرض آخر وهو محاولة إثباته لذاته أنه غير عاجز عن طريق اغتصاب السيدات والفتيات وتصويرهن بالفيديو.

وإليك 8 معلومات عن طبيب روض الفرج تعرف عليهما

_  أسمه “أيمن محمود مصطفى”.

_ طبيب أمراض نساء وتوليد.

_ سنه، 56 عامًا.

_ ارتكب جرائم مخلة بالشرف لمدة 17 عامًا.

_ ارتكب جرائمه في عيادته الخاصة بمنزل أسرته.

_ لديه عيادتان، واحدة بروض الفرج، والأخرى بمدينة نصر.

_ ويعاني مرضًا جنسيًا.

_ متزوج وابنة.

تم نسخ الرابط