الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
القارئ نيوز القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

«الغزال» عمر مرموش يفوز بجائزة جديدة في الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

حصل النجم المصري عمر مرموش، المحترف في صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني، عن شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد تألقه الملحوظ خلال الفترة المنصرمة واعتلائه قائمة هدافي البوندزليجا.

تأتي هذه الجائزة نتيجة لأداء مرموش المتميز على مدار الشهر الماضي، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق نتائج إيجابية لفريقه، وقد نشرت الصفحة الرسمية للبوندزليجا خبر اختيار مرموش كأفضل لاعب.

موسم مميز لعمر مرموش

يعيش عمر مرموش أفضل أيمه في مرحلته الاحترافية، حيث يقدم موسمًا استثنائيًا مع آينتراخت فرانكفورت،  ويحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف خلال 6 مباريات فقط، متفوقًا بفارق 3 أهداف عن النجم هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ ومنتخب إنجلترا.

وساهم عمر مرموش، في 13 هدفًا مع الفريق خلال 5 جولات، حيث سجل 8 أهداف وصنع 4، ليكون بذلك الأكثر مساهمة تهديفية في الدوريات الأوروبية الكبرى.

أداء مرموش في الموسم الجاري

وبشكل إجمالي، لعب عمر مرموش، 9 مباريات مع فريق آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الجاري، تمكن من تسجيل 9 أهداف وصنع 6، مما يعكس تألقه وقدرته على التأثير في مجريات المباريات.

وبفضل أرقامه المميز، بات مرموش مطمع للعديد من الأندية الأوروبية المختلفة، وعلى رأسهم فريق ليفربول، الذي يمني نفسه في الحصول على خدمات النجم الشاب، لمزاملة محمد صلاح في الريدز.

مسيرة عمر مرموش الاحترافية

بدأ عمر مرموش مسيرته في المستطيل الأخضر مع فريق ناشئي وادي دجلة، حيث تألق بشكل لافت أجبر أحمد حسام ميدو مدرب الفريق وقتها على تصعيده للفريق الأول عام 2016، ليخطي مرموش خطوته الأولى في المسيرة الاحترافية.

بداية عمر مرموش في أوروبا

يعتبر فريق فولفسبورج الألماني، أولى وجهات عمر مرموش الأوروبية، والذي انضم إليه عام 2017، عبر بوابة الفريق الرديف للنادي الألماني، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول مطلع موسم 2020، ليخرج بعدها معرا إلى نادي سانت باولي، الناشط بدوري الدرجة الثانية.

وتألق مرموش مع فريق سانت، حيث سجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حامسة خلال 21 مباراة، ليعود مجددا إلى فلولفسبورج، ومنه إلى إعارة جديدة إلى شتوتجارت، الذي واصل تألقه معه لينضم بعدها إلى فريق آينتراخت فرانكفورت، ويبدأ كتابة تاريخ جديد في القارة العجوز.

تم نسخ الرابط