الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
القارئ نيوز القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الأمن يكشف ملابسات تعدي 8 أشخاص على شاب في الزمالك

قوات الأمن
قوات الأمن

كشفت الأجهزة الأمنية المعنية، ملابسات قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شاب بمنطقة الزمالك بالقاهرة، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، إخطارا يفيد بتداول مقطع على حساب شخصي لشاب بمواقع التواصل الاجتماعي، يفيد بتضرره من مجموعة من الأشخاص يستقلون دراجات بخارية بالتعدى عليه بالضرب بمنطقة الزمالك بالقاهرة، وتقدمه ببلاغ عقب ذلك بتاريخ مساء 16 الجارى.

عدد المتهمين

على الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ في الزمالك، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وهم 8 أشخاص مقيمين بنطاق محافظة القاهرة وأقروا بقيامهم بالاحتكاك به حال سيره صحبة إحدى السيدات بشارع سراي الجزيرة بمنطقة الزمالك الساعة 11م 15 الجاري.

وقام أحدهم بصفع الشاب على وجهه على سبيل المزاح بمنطقة الزمالك وفروا هاربين مستخدمين دراجات بخارية.

تحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

الداخلية تكشف كواليس انقلاب أتوبيس بـ ترعة الشرقاوية

وفي سياق آخر ، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كواليس انقلاب أتوبيس بـ ترعة الشرقاوية في شبرا الخيمة بالقليوبية، وتبين أن الأتوبيس "مينى باص" ملك مكتب خاص للرحلات بدون سائق وخالية من الركاب وتوقف على حافة ترها الشرقاوية أمام إحدى الورش لإجراء أعمال صيانة.

تفاصيل واقعة سقوط أتوبيس شبرا الخيمة

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من غرفة النجدة يفيد بانقلاب أتوبيس بمنطقة “أحمد حلمي” في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة.

سبب سقوط الأتوبيس في ترعة الشرقاوية

على  الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وبعد الفحص والمعاينة تبين خلو الأتوبيس من الركاب، وكان متواجدًا أمام إحدى الورش، وإنزلق الأتوبيس بمياه الترعة لعدم إحكام السائق لفرامل اليد الخاصة بالسيارة قبل مغادرتها.

وتم الدفع بأوناش وجرى انتشال الأتوبيس، وتحرر محضر بالواقعة ، وتم اتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة.

ويذكر أن نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، في ضبط سائق سيارة نقل، لاتهامه بإنهاء حياة شخص اصطدم به في السلام.

تفاصيل الواقعة 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة السلام يفيد بورود بلاغا بمصرع شخص جراء إصطدام سيارة نقل به بدائرة قسم السلام بمحافظة القاهرة، وفر سائق السيارة هارباً.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث بمحافظة القاهرة، وبعد الفحص والمعاينة تبين مصرع شخص بعد اصطدام سيارة نقل به، وتم نقل المتوفي للمشرحة.

ضبط السيارة وسائقها

وعقب إجراء التحريات الأولية، تمكن ضباط قسم السلام من جمع المعلومات عن السائق وتم تحديد هويته، وجرى ضبطه وضبط السيارة (سائق- مقيم بمحافظة القليوبية) وتبين عدم حمله ثمة تراخيص.

وبمواجهة المتهم إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعلل هروبه من مكان الحادث خشية تعدى الأهالى عليه ومسائلته قانونياً بمحافظة القاهرة.

تحرر محضر بالواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

تم نسخ الرابط