السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

ضربة موجعة لأنشلوتي قبل مواجهة الأهلي بساعات بمونديال الأندية

WhatsApp Image 2023-02-08
WhatsApp Image 2023-02-08 at 16.40.45||ريال مدريد||WhatsApp

كتبت - آيه النجار

كشفت تقارير صحفية إسبانية حول وجود شكوك من مشاركة مدافع ريال مدريد دافيد ألابا اليوم الأربعاء أمام الأهلي ضمن لقاءات الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المستضيفة بالوقت الراهن بالمغرب.

وبحسب ما نشرت صحيفة "ريليفو" الأسبانية أن نسبة مشاركة "ألابا" ضئيلة جدا رغم تعافي اللاعب من الأصابة التي تعرض لها مؤخرا ابعادته عن التواجد برفقه الفريق من بداية 2023.

ومن الممكن أن يتواجد اللاعب على دكة البدلاء أمام الشياطين الحمر، خاصة أن المدرب أنشيلوتي يعتمد على اللاعب خلال الفترة الماضية.

ويعاني النادي الملكي من إصابات تضرب الفريق أبرزهم الحارس الأول تيبو كورتوا الذي تعرض لأصابة أثناء عمليات الأحماءقبل مواجهة ريال مايوركا، يغيبان اللاعبان كريم بنزيما، ميليتاو حيث أثبت الفحوصات الطبية أن بنزيما يعاني من حمل زايد، وميليتاو أصيب في العضلة بالساق اليمنى.

وتعرض الظهير الأيسر ميندي لأصابة في العضلة الغشائية بالساق اليسرى وتقرر غيابه شهرين، واللاعب فاسكيز أصيب بألتواء في الكاحل اليمني وسيغيب عن الملاعب لمده لا تقل عن شهر ونصف.

كما أصيب اللاعب إيدين هازارد أثناء مران الجماعي للفريق وبعد أن خضع للفحوصات أثبت أنه يعاني بإصابة فيالوتر الرضفي بركبتة اليسرى.

وتنطلق صافرة البداية عند إتمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت الممكلة السعودية العربية، على أرضية أستاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدلله ويدير اللقاء الحكم أندريس ماتونتي.

تم نسخ الرابط