السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

حملة موسعة لرفع وإزالة الإشغالات والتندات والتلتورات المخالفة بالحسينية

IMG-20230209-WA0004
IMG-20230209-WA0004

كتبت ـ داليا حسام

كلّف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية بإزالة كافة الإشغالات والتندات والتلتورات والإعلانات المخالفة عند مفارق المطار بمدخل قصاصين الشرق، والتي تتسبب في تشويه المنظر العام للطريق، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وجه "غراب"، رئيس مركز ومدينة الحسينية، بالمرور على قطع الأراضي الفضاء، ومتابعة أعمال تشجير تلك الأراضى، للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالى للمدن، وتحسين الصورة البصرية أمام المواطنين والزائرين.

من جانبه، قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بشن حملة موسعة لرفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفه على حرم الطريق، تنفيذًا لتوجيهات المحافظ.

شملت الحملة رفع وإزالة التندات والتلتورات والإعلانات المخالفة من على أعمدة الإنارة أمام المحلات التجارية بطريق مفارق المطار بمدخل قصاصين الشرق، فضلا عن المرور على الأراضي الفضاء وتسويرها بالأشجار حفاظاً على الشكل الحضارى والجمالى للمدينة امام مواطنيها وزائريها.

جديرًا بالذكر، أنه تم تكثيف حملات تموينية ورقابية مفاجئة على المحلات التجارية ومحطات الوقود، للتأكد من صلاحية المعروض وتطبيق القانون على غير الملتزمين بمركز أبو كبير.

تم نسخ الرابط