السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

قبل الصدام القوي.. غيابات ريال مدريد أمام الهلال السعودي في نهائي مونديال الأندية

كتبت - آيه النجار

يوجه عشاق الساحرة المستديرة أنظاره صوب ستاد الأمير مولاي عبد الله لمشاهدة العرس الكروي بين أقوى الفرق الأوروبية ريال مدريد الأسباني ضد زعيم آسيا الهلال السعودي، في مباراة خارج حسابات الضمان من الأقرب للفوز.

ويعاني النادي الملكي من إصابات تضرب الفريق أبرزهم الحارس الأول تيبو كورتوا الذي تعرض لأصابة أثناء عمليات الأحماءقبل مواجهة ريال مايوركا، يغيبان اللاعبان كريم بنزيما، ميليتاو حيث أثبت الفحوصات الطبية أن بنزيما يعاني من حمل زايد، وميليتاو أصيب في العضلة بالساق اليمنى.

وتعرض الظهير الأيسر ميندي لإصابة في العضلة الغشائية بالساق اليسرى وتقرر غيابه شهرين، بينما أصيب فاسكيز بالتواء في الكاحل اليمني وسيغيب عن الملاعب لمده لا تقل عن شهر ونصف.

كما أصيب اللاعب إيدين هازارد أثناء مران الجماعي للفريق وبعد أن خضع للفحوصات أثبت أنه يعاني بإصابة في الوتر الرضفي بركبتة اليسرى، أسينسيو قد تعرض للإصابة قبل ساعات قليلة من خوض مواجهة الأهلي المصري في نصف النهائي وغاب عن اللقاء.

موعد مباراة الفريقين:-

يلتقي المرينجي بنظيرة الهلال السعودي يوم 11 فبريرا الجاري عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساء بتوقيت الممكلة السعودية العربية.

الجدير بالذكر بأن المرينجي حقق فوزا كبيرا على نظيرة المصري النادي الأهلي برباعية مقابل هدف ضمن لقاءات الدور النصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المستضيفة بالمغرب حالياً.

تم نسخ الرابط