السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

محافظ المنوفية يتفقد معرض "أهلاً رمضان"

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

كتبت - رانيا أبو خديجة

قام اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال التجهيزية لإقامة معرض "أهلاً رمضان" أمام جمعية الشبان المسلمين بحي غرب شبين الكوم، تمهيداً لإفتتاحه خلال هذا الأسبوع تزامناً مع قدوم شهر رمضان المعظم.

وأوضح محافظ المنوفية، أن المحافظة بصدد إقامة العديد من معارض "أهلاً رمضان" بنطاق المحافظة لتوفير إحتياجات المواطنين من جميع السلع طوال شهر رمضان وإتاحتها بكميات كبيرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وقال المحافظ أنه قد تم التنسيق مع محافظة الوادي الجديد لتوريد "5"طن تمور استعداداً لضخهم بمعارض "أهلا رمضان" بالمراكز والمدن لتلبية متطلبات المواطنين.

وأكد المحافظ على ضرروة إعداد قوائم للأسعار بكافة أجنحة المعرض موضحاً بها أسعار بيع جميع المنتجات المعروضة داخل المعرض وخارجه لمقارنة السلع بمثيلاتها بالأسواق لتعريف المواطن حجم الدعم المقدم له من قبل الدولة وذلك حفاظاً على حقوقهم والحد من التلاعب بالأسعار.

وجه محافظ المنوفية، الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام بتكثيف الحملات التفتيشية على كافة المنافذ والمعارض لمراجعة أسعار العارضين وإحكام الرقابة على السلع وضبط الأسعار.

وأشار أن المحافظة قدمت كافة العديد من الدعم والتسهيلات اللازمة أمام العارضين والتجار لبيع وعرض منتجاتهم بأسعار مناسبة داخل المعارض، مع عدم تحملهم أية أعباء إيجارية أو مالية بهدف تقديم سلع بأسعار مخفضة أمام المواطنين.

تم نسخ الرابط