السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

نجوم يشاركون في إحتفالات عيد الحب بأغنيات جديدة

أنغام وأحمد سعد
أنغام وأحمد سعد

تقرير - رانيا أبو خديجة

يعد يوم عيد الحب بمثابة موسم غنائي حافل، حيث يشهد اليوم إنتعاشة غنائية رومانسية، فطرح عدد من نجوم الفن عدد من الأغاني الرومانسية التي تتناسب مع أجواء هذا اليوم، وعلى رأس هذه القائمة التي تضم أكثر من 6 أغنيات فردية أغنية "بطمن عليك" للهضبة عمرو دياب التي وزعها أحمد إبراهيم، وكتبها ولحنها الفنان عزيز الشافعي.

وتصدرت الأغنية تريند الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب، وكان عمرو دياب قد طرح أحدث أغنياته "بطمن عليك" لتكن بالتزامن مع إحتفالات عيد الحب.

ويستعد أيضاً الفنان أحمد سعد لطرح أغنية "قادر أكمل" التي يسمعها الجمهور بالتزامن مع عيد الحب، كما طرح الفنان رامي جمال أغنيته الجديدة التي تعتبر أول إنتاجات شركته الخاصة بعد أن قرر عدم التجديد مع شركته السابقة والأغنية بعنوان "عاملة إيه" كلمات أحمد العزب وألحان أحمد العدل وتوزيع الهامي دهيمة.

وتطرح أيضا النجمة أنغام أغنيتها الجديدة التي تشارك بها في موسم عيد الحب والتي تحمل اسم "خلينى شوية معاك" منذ قليل عبر يوتيوب، وظهرت في الكليب برفقة الفنان اللبناني صالح عبد النبي، المعروف بموديل أغاني نانسي عجرم.

وتعد أغنية أنغام الجديدة "خليني شوية معاك" كلمات أميرة طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

وطرح أيضاً الفنان الشاب وليد عطار أغنية جديدة بعنوان "جيت".

كما سجل المطرب عمر كمال أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "النجمة البعيدة" وهي ديو مع الفنانة شيماء مغربي وطرحها عبر تطبيق اليوتيوب.

وأغنية "النجمة البعيدة" من كلمات أسامة الوكيل، ومن ألحان الملحن عمرو قطب والذي سبق وقدم معه أكثر من أغنية ناجحة منها "ضيعنا" التي قدمها مع عبد الباسط حمودة.

تم نسخ الرابط