السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أصالة تهنئ أحلام بمناسبة عيد ميلادها عبر موقع تويتر

أصالة وأحلام
أصالة وأحلام

كتبت - رانيا أبو خديجة

نشرت الفنانة أصالة، عبر حسابها على تويتر، تهنئة للفنانة أحلام بمناسبة عيد ميلادها، قائلة:"كل سنة وأحلامنا الحبيبة الأنيقة الجريئة الجميلة بخير ونجاح وتصاعد وتبقي فوق راس عيلتك الحنونة الغالية".

ونشرت أحلام رداً قائلة:" حبيبتي يا أجمل صولا الغالية أختي وصديقتي ربي يحمينا جميع ونعيش أيام فيها فرح وسعادة كل عام وأنا بك وبمحبتك بخير بحبك". وكانت أصدرت الفنانة أصالة أغنيتها الجديدة تحما عنوان "سيد الغرام" الأيام الماضية وهي ديو مع المطربة أسماء لمنور، ونشرت أصالة جزءاً من الأغنية من خلال حسابها على إنستجرام وعلقت عليها قائلة "أغنية فيها كمّ من الفرح والجاذبية ما عندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بكلّ الحُبّ والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحّة بالتّاريخ أسماء لمنوّر".

وردت عليها الفنانة أسماء لمنور من خلال التعليقات قائلة: "صولا الأصيلة وصاحبتي الفنانة العربية الكبيرة.. ما تتخيلوش حرصها على إتقان اللهجة المغربية والإيقاع المغربي وماشي من فراغ هي أصالة الأغنية العربية بامتياز ومفخرة الشام الحبيب، الزي المغربي جاك يهبل ويحمق وإتقانك للهجة المغربية دليل على حبك لوطنك العربي من المحيط إلى الخليج". وكشفت الفنانة أصالة حينها عن كواليس الأغنية مع المطربة أسماء لمنور، من خلال حسابها على إنستجرام، وعلقت على الفيديو قائلة"بكل لحظة من لحظات التسجيل والتصوير كان فيه فرح وشغف وإنتظار للّحظة اللي نحنا فيها، من زمان كتير متمنية غنًي أغنية مغربيّة وصار الوقت وكمان عملتها مع صديقة وأخت موهوبة راقية تعشق مثلي الموسيقى وعايشة من خلالها".

تم نسخ الرابط