السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

رسميا.. الأهلي والزمالك يشاركان في بطولة كأس الملك سلمان

الأهلي
الأهلي

كتبت - آيه النجار

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن مشاركة الأهلي وبطل الدوري المصري الزمالك بشكل رسمي عن مشاركتهم في كأس الملك سلمان لأندية العربية، حيث سبق وأعلن عن البطولة العربية لأندية قبل أن تتوقف لمدة عامين بمسامها القديم، لتعود بكأس الملك سلمان للأندية العربية.

وتحدث عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرية والمشرف على لجنة المسابقات "عامر حسين" عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك في تصريحات تليفزيونية، هناك أزمات تحيط بجدول مباريات معظم الآندية المصرية، بسبب مشاركتهم في أكثر من بطولة.

وأضاف في تصريحاته قائلاً: "الأزمة تكمن في 4 أندية لديها ضغط في المباريات بسبب مشاركتهم في البطولة القارية، أبرزهم بيرميدز لمشاركته في الكونفدرالية، وايضا فيوتشر، وهناك بعض الأندية طلب المشاركة في البطولة مثلا الإسماعيلي".

وأوضح "حسين": "تلقيت شروط المشاركة في البطولة وهذه الشروط وفقا لمعايير معينة ومنها أن يشارك بطل الدوري المصري وهو الزمالك، وسيتم إختيار الفرق وفقا لبعض.

واختتم حديثه: "سوف أقوم بمخاطبة نادي طلائع الجيش بشأن الإمكانية بالمشاركة في البطولة، وهل يرغب في اللعب في ظل ظروفه الحالية من الناحيه الفنية.

تم نسخ الرابط