السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

مفاجأة تسعد الجماهير.. الزمالك يتعاقد مع خليفة بن شرقي

FB_IMG_1672960701604
FB_IMG_1672960701604

كتبت - ابتهال خيري

بعد رحيل المغربي اشرف بن شرقي عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أصبح مسؤولو الفريق يبحثون عن بديل قوي لتعويضه، حيث أن المغربي كان يعد من الركائز الأساسية فى الفريق.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت فى تصريحات تليفزيونية، عن مفاجأة تسعد جماهير الأبيض، حيث أكد أن الزمالك تعاقد مع الشاب يوسف طارق مواليد 2003 من الدوري الكويتي.

وسافر يوسف طارق إلى الكويت من أجل إنهاء كافة الإجراءات اللازمة، خاصةً بعد أزمة القيد، لكن من المقرر أن يعود قريقيا من أجل المشاركة فى تدريبات الفريق تحت قيادة محمد صبري.

نتائج سلبية للزمالك فى أفريقيا 

فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى تحقيق أي فوز للمباراة الثامنة خلال منافسات البطولة، حيث بدأ هذه النسخة بسقوط مخيب للآمال أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدف دون مقابل، فيما تعادل أمام المريخ السوداني فى الجولة الثانية.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى دوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجى التونسى، فى تمام الساعة السادسة مساء السبت المقبل فى رادس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

من المقرر أن يتم بث فعاليات المباراة عبر قنوات beIN Sports، حيث تعد الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة الأفريقية.

تم نسخ الرابط