السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تصريحات ماركوس راشفورد بعد الفوز على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 

FB_IMG_1676826047593
FB_IMG_1676826047593

 

كتب- أحمد سامي 

تحدث اللاعب ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن قدرة فريقه على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا العام. 

وكان الشياطين الحُمر قد فازوا منذ قليل على فريق ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهم ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من البريمير ليج. 

وقال "راشفورد" عبر تصريحات إعلامية لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية : "إنه شعور جميل لتسجيل الأهداف والفوز بالمباريات، أعتقد أننا لم نلعب جيدا في الشوط الأول لكننا تحسنا في الشوط الثاني ووجدنا أنفسنا وخلقنا الفرص وتحسنا".

وأضاف المهاجم الإنجليزي: "من الصعب كي أكون صادقاً ألا نستمر في دفع أنفسنا في الموسم، فنحن نقاتل من أجل الكثير من الأشياء".

وعن المباراة القادمة أمام برشلونة بالدوري الأوروبي قال: "أمامنا مباراة كبيرة أخرى في منتصف الأسبوع من أجل التأهل للدور التالي في الدوري الأوروبي وهي مباراة ضخمة قبل مباراة هامة أخرى في بداية الأسبوع المقبل".

و أتم لاعب الشياطين الحُمر حديثه "نحن قريبون، لكن هناك فريقين أمامنا ويلعبان كرة قدم جيدة، يجب فقط أن نركز على أنفسنا ونبلي بلاء حسنا ونواصل حصد النقاط".

ترتيب مان يونايتد بالدوري الإنجليزي 

 ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 49 نقطة بجدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وثمان نقاط عن أقرب ملاحقيه نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع. 

موعد المباراة القادمة لمان يونايتد 

ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة برشلونة مساء الخميس المقبل على ملعب" أولد ترافورد" في إياب دور خروج المغلوب من الدوري الأوروبي بعد التعادل ذهابًا في "كامب نو" بهدفين لكل منهما.

تم نسخ الرابط