السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بالتفريط في نجم الفريق.. الأهلي يجدد آماله لضم "موليكا" في الفترة المقبلة

images (16)
images (16)

كتب- أحمد سامي 

تأمل جماهير القلعة الحمراء من إدارة النادي، ضم المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب فريق بشكتاش التركي خلال الفترة المقبلة، لسد العقم الهجومي الذي لاحق الفريق خلال الفترة الماضية، والذي ظهر بشدة خلال بطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب. 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن دور المالي أليوديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي، في انتقال المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة. 

وقال "شوبير": " الأهلي طلب 8 ملايين دولار مقابل الموافقة على رحيل أليو ديانج، ولكن عرض بشكتاش التركي وصل إلى 5 أو 6 ملايين دولار".

 وتابع : "الأمور قد تتغير في المفاوضات، بضمان حصول الأهلي على خدمات موليكا في الموسم الجديد، مقابل انتقال ديانج ودفع مقابل مادي لإتمام الصفقة، الأيام المقبلة قد تشهد حسم الموقف بشكل نهائي".

يُذكر أن الفريق الأحمر قد بدأ مفاوضاته لضم اللاعب الكونغولي"موليكا" خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تتوقف تلك المفاوضات بسبب مغالاة النادي التركي في قيمة الصفقة.

موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري

يستعد المارد الأحمر لخوض مباراة أسوان يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 من فبراير الجاري، على ملعب أسوان الرياضي، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصراً ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري.

تم نسخ الرابط