السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بعد استبعادهم من القائمة..تعرف على سبب غياب ثنائي مدريد عن موقعة ليفربول بدوري الأبطال

317805_0
317805_0

كتب- أحمد سامي 

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني، لخوض مباراة هامة، والتي ستجمعه بفريق ليفربول الإنجليزي، ضمن منافسات ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن سبب غياب ثنائي الملكي توني كروس وأوريلين تشواميني، عن قائمة الفريق لخوض مواجهته المرتقبة أمام ليفربول. 

وتنطلق المباراة التي ستجمع بينهما مساء غداً الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على ملعب آفيلد" معقل الريدز. 

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن أوريلين تشواميني واصل الغياب عن قائمة ريال مدريد للمباراة الثانية على التوالي على إثر تعرضه للإصابة بالأنفلونزا والتي لم يتعافى منها إلى الآن.

وجاء غياب الألماني توني كروس، عن القائمة بسبب الأنفلونزا أيضاً، ليواصل غيابه عن المشاركة مع الميرنجي خلال المباريات الماضية. 

وكان "كروس" قد غاب عن المشاركة مع ريال مدريد خلال الفترة الماضية بسبب معاناته من التهاب في المعدة والأمعاء، وهو ما جعله يغيب عن مباراتي إلتشي وأوساسونا بالليجا. 

موعد مباراة الإياب بين ريال مدريد وليفربول

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين، في الخامس عشر من شهر مارس المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

تم نسخ الرابط