السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"كأس العالم حلمنا".. تصريحات مدرب منتخب تونس قبل لقاء جامبيا بأمم إفريقيا للشباب 

202302201235273527
202302201235273527

كتب- أحمد سامي 

تحدث الكابتن عادل السليمي، المدير الفني لمنتخب تونس للشباب، عن مواجهة نظيره الجامبي في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عاما، والتي تقام بمصر، في الفترة من 19 فبراير الجاري إلى 11 من مارس القادم. 

وانطلقت البطولة أمس الأحد 19 من فبراير الجاري، بالمباراة التي جمعت المنتخب المصري بنظيره الموزمبيقي على ستاد القاهرة، والتي انتهت بالتعادل السلبي. 

وقال السليمي في المؤتمر الصحفي: "فخورون بالمشاركة في النهائيات الإفريقية، طموحاتنا كبيرة علي المستوي الفردي والجماعي لترك انطباع جيد عن الكرة التونسية".

وأضاف: "التحضيرات مرضية نوعا ما في ظل التزامات اللاعبين مع أنديتهم، الاتحاد التونسي وفر لنا تجربتين وديتين علي أعلي مستوي أحدهما أمام السنغال وكانت مباراة مهمة".

وأوضح: "شاركت في نسختين من البطولة، واحدة كلاعب والأخرى كـمدرب، وهو ما يضفي مصداقية في التعامل مع اللاعبين فيما يتعلق بنقل أجواء البطولة".

وتابع: "التأهل لكأس العالم أمر يدعو للفخر وفرصة كبيرة للاعبين واعتقد أنهم قادرين علي تحقيق أحلامهم".

موعد مباراة منتخب تونس للشباب المقبلة

ويواجه منتخب نسور قرطاج للشباب نظيره الجامبي، غدا الثلاثاء على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة.  

موعد مباراة منتخب مصر للشباب المقبلة

يستعد منتخب مصر للشباب لمواجهة نظيره النيجيري الأربعاء المقبل الموافق 22 من فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة.

تم نسخ الرابط