السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"ليس من فلسفتي عقاب اللاعبين".. تصريحات مارسيل كولر بعد مباراة الأهلي وأسوان بالدوري

IMG-20230221-WA0000
IMG-20230221-WA0000

كتب- أحمد سامي 

اكتسح النادي الأهلي فريق أسوان بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهم اليوم، على ستاد أسوان الرياضي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري.

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذي لاحق المباراة، عن سيطرة فريقه على المباراة بشكل جيد، والتي مكنتهم من الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

قال "كولر": "سيطرنا على المباراة بشكل جيد ونجحنا في خلق العديد من الفرص وحققنا الفوز بالمباراة".

تابع: "أكثر ما أسعدني اليوم هو تواجد الجماهير من الطرفين لأن ذلك هو متعة كرة القدم، أعلم شغف المصريين باللعبة وأتمنى زيادة عدد الجماهير لأن ذلك يعطي انطباع جيد عن مصر والأمان داخل البلاد وأرى أنه أمر مهم دراسة زيادة الأعداد لأن الأفضل للمشجع الحضور من الملعب عن المشاهدة أمام التلفاز".

أكمل: "تكلمنا مع بعضنا البعض كثيرا وعن أخطاء مباراة الهلال في السودان، أبلغتهم أن علينا غلق صفحة دوري الأبطال والتركيز على مواجهة أسوان لأن لدينا ضربات متتالية فبعد أسوان سنعود مجددا لدوري الأبطال ومواجهة صن داونز".

كشف: "أجريت اليوم ستة تغييرات في التشكيل الأساسي ولكن رغم ذلك لعبنا بنفس الشكل وربما أفضل وسجلنا ثلاثة أهداف، الأمر يتطلب الكثير من الجهد وأن يصل للاعبين أن التدوير أمر مهم للحفاظ على الموسم".

واصل: "لا يوجد لدي لاعب أساسي وآخر احتياطي، الجميع له دور والتدوير أمر مهم بسبب ضغط المباريات".

أوضح: "منحت شادي حسين فرصة اليوم لأنه في حاجة للحصول على ذلك وكما أوضحت أن مصلحة الفريق هي مشاركة الجميع وأن يكون كل اللاعبين يشاركون بصورة دورية وأن تكون الرسالة للاعبين أن الأهم هو روح الفريق".

اختتم: "ليس من فلسفتي عقاب اللاعب بسبب إهدار الفرص، هذا طبيعي في كرة القدم أن يصل المهاجم ويسجل ويهدر وأرى أنه أمر غير صيح معاقبة اللاعبين على إهدار الفرص".

موعد مباراة الأهلي القادمة

يستعد الشياطين الحمر، لخوض مباراة هامة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ترتيب الأهلي في بطولة الدوري

يتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الوصيف نادي بيراميدز، مع وجود مباراتين مؤجلتين لصالح الأحمر.

تم نسخ الرابط