السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"اللاعبية بتدلع".. أول تعليق من "ميدو" بعد مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة بالدوري

images (27)
images (27)
كتب- أحمد سامي  سقط فريق الإسماعيلي في فخ التعادل في الدقائق الأخيرة بالمباراة التي جمعته بفريق غزل المحلة، والتي انتهت بهدف لكل فريق، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري. وأظهر أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، حزنه الشديد بسبب ضياع الفوز أمام فريق غزل المحلة بالدوري، منتقداً لاعبيه بعدم تعزيز تقدمهم والذي كلفهم هدف التعادل. وقال ميدو عبر قناة أون تايم سبورتس: "اعتذر لجماهير الإسماعيلي على ضياع المكسب أمام غزل المحلة رغم أن الانتصار كان في إيدينا". وأضاف: "قانون كرة القدم واضح عندما تخلق فرصا ولا تستغلها سيتم معاقبتك في النهاية، غزل المحلة فريق محترم وكان علينا قتل المباراة مبكرا بعد الهدف الأول". وتابع: "رغم التقدم كنت قلقا من الخارج بسبب عدم التسجيل مجددا، لاعبو الخط الهجومي كانت بتتدلع وفي موقف مثل الإسماعيلي لا مجال للهزار ويجب استغلال الفرص". واصل: "تدربنا كثيرا على تلك الهجمات، ولكنها كرة القدم نشعر بالحزن لأن الانتصار على غزل المحلة كان سيضعنا في مركز متقدم". وانهى: "الفوز كنا سنبني عليه خاصة أن كل النتائج كانت لصالحنا في الجولة الحالية".

موعد مباراة الإسماعيلي القادمة بالدوري

يستعد الإسماعيلي في المباراة القادمة لمواجة فريق فيوتشر، على ستاد الأنتاج الحربي ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري.

ترتيب الإسماعيلي في بطولة الدوري

يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في بطولة الدوري المصري برصيد 14 نقطة، بنفس عدد نقاط كلا من البنك الأهلي وحرس الحدود في المراكز السابع عشر والثامن عشر.
تم نسخ الرابط