السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

استمرار تسليم وحدات مشروع الأسكان الاجتماعي ببورسعيد

IMG-20230223-WA0017
IMG-20230223-WA0017

كتب- أحمد سامي 

أعلن محافظة بورسعيد اللواء عادل الغضبان، عن استمرار تسليم وحدات مشروع الإسكان الإجتماعي الإعلان الثامن الكراسة الزرقاء "مشروع 9000" إلى مستحقيه من أبناء بورسعيد، حيث بدأت أعمال تسليم المشروع فى الثامن من يناير الماضي، و تم الانتهاء من تسليم حوالي 1200 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمسطح 90 متر حتى اليوم. 

وأكد "المحافظ" على أن مديرية الإسكان ببورسعيد تقوم بتسليم الوحدات يوميا للمواطنين بمجرد تحصيل قيمة عدادات المرافق وفى نفس اليوم يتمكن المواطن من استلام الوحدة السكنية وذلك بالتنسيق مع كافة المرافق المتعددة، الكهرباء والغاز والمياه والتليفونات.

 ويتم تسليم عمارات المشروع على مراحل 10 عمارات لكل مرحلة، وتكون الأولوية لجاهزية العمارات والوحدات للتسكين مع استمرار التسليم طبقا لتحرير المحاضر عن طريق اللجنة المشكلة من وزارة الاسكان. 

والجدير بالذكر أن محافظة بورسعيد، قد أعلنت في وقت سابق عن تنسيق بين كافة الجهات المختصة بالعمل لسرعة الانتهاء من تسليم وحدات المشروع بالكامل في أسرع وقت، وذلك في إطار توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بتكثيف الجهود لسرعة تسليم مشروعات الإسكان لمستحقيها وتذليل اي عقبات في هذا الشأن.

تم نسخ الرابط