الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

حبس عاطل يستغل أطفال الأحداث بأعمال التسول في الجيزة.. تفاصيل

IMG-20230208-WA0012
IMG-20230208-WA0012

كتبت - جهاد عامر

أصدرت النيابة العامة بالجيزة قرارها بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لتهمته باستغلال الأطفال الأحداث في أعمال التسول.

باالإضافة إلى استجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم تحت تهديد السلاح الأبيض، بمنطقة العجوزة، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

وكانت البداية عندما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة استغلال شخص "له معلومات جنائية" والمقيم بمحافظة الجيزة الأطفال الأحداث في أعمال التسول.

فضلًا عن استجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم تحت تهديد السلاح الأبيض، وذلك بعد اتخاذه من دائرة قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة مسرحًا لممارسة نشاطه الإجرامي.

 وبعد تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبحوزته سلاح أبيض- مبلغ مالي "حصيلة نشاطه الإجرامي"، وبصحبته 4 أطفال، وعند سؤالهم اعترفوا بقيام المتهم بإستغلالهم في أعمال التسول واستجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم كرهًا عنهم.

وعند توجيه التهم للمتهم أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، والتنسيق مع الجهات المعنية لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجني عليهم.

تم نسخ الرابط