السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تشافي: أحب اللعب في البرنابيو.. وهذا الشئ أغضبني

images (79)
images (79)

كتب- أحمد سامي 

تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن مواجهة فريق ريال مدريد بذهاب نصف نهائي كأس الملك، وعن حبه في اللعب على ملعب "سنتياجو برنابيو"، ملعب الفريق الملكي. 

وقال "تشافي" في المؤتمر الصحفي للمباراة: "ريال مدريد لديه الأفضلية، رغم الغيابات التي تضرب برشلونة إلا أنهم أبطال الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الإسباني لا علاقة له بذلك".

وأضاف: "نحن في طور البناء، واعتقد أن ريال مدريد لديه اأفضلية، لابد أن أكون أمينا، لا مانع من قول ذلك".

وواصل: "نحن على أعتاب النهائي وهذا يحفزنا، سنقدم كل ما لدينا وسننافسهم خطوة بخطوة".

تابع: "أغضبتني للغاية الخسارة أمام ألميريا، كنا نريد مواصلة النتائج الإيجابية، نحن الآن على بُعد 3 مباريات من لقب كأس الملك ولدينا فرصة عظيمة للرد".

وأوضح: "الرسالة إلى جماهير برشلونة نحن في وضع مثالي ومتميز للفوز بلقبين، نحن في نصف نهائي الكأس وفي صدارة ترتيب الدوري الإسباني".

أنهى: "أحب اللعب في سانتياجو بيرنابيو، الضغط، الكلاسيكو يحفزني أكثر من أي مباراة أخرى، أود أن ألعب وأود الاستحواذ على الكرة في منتصف ملعب بيرنابيو، هذا ما أطلبه من لاعبي فريقي أن يصبحوا أكثر جرأة، الفوز هناك له شهور رائع".

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد بكأس الملك 

تقام مباراة برشلونة وريال مدريد غدا الخميس الموافق 2 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "سنتياجو برنابيو".

تم نسخ الرابط