السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"ينقلب السحر على الساحر".. فنانات وقعن ضحايا عمليات التجميل قبل هند عبدالحليم

IMG-20230302-WA0111||IMG-20230302-WA0109||IMG-20230302-WA01
IMG-20230302-WA0111||IMG-20230302-WA0109||IMG-20230302-WA01

كتبت- هيام علي 

بعد انتشار عمليات التجميل كموضة، صارع العديد من الفنانات لإجراء هذه العمليات، منها لإنقاص الوزن أو لنحت الوجه، أو لتغيير الملامح لتصبح أصغر سنا.

ودائما ماتحرص الفنانات على الظهور بشكل أجمل وأكثر شبابا على الشاشات، ولذلك يلجأن إلى إجراء العديد من عمليات التجميل بالرغم من مخاطرها الكثيرة، مما قد يوقعهم في مشاكل وأضرار لا غنى عنها.

وتصدر اسم الفنانة هند عبد الحليم محركات البحث على موقع "جوجل" مؤخرا، وذلك بعد أن أعربت عن قيامها بجراحة تجميل في وجهها لإزالة "الحسنة".

ويعد هذا الأمر الذي جعلها موضع انتقاد من الجمهور، وشن هجوم كبير عليها، بعد أن زعملوا على تغير ملامح وجهها بعد عملية التجميل. 

وهند عبد الحليم، ليست الفنانة الأولى التي تلجأ لعمليات التجميل، ولكن العديد من الفنانات دايما ما يكون هو الحل الأول أمامهن، وبعده يسود الندم عليهم، بعد تعرضهم لتشوهات بالوجه بسبب هوس عمليات التجميل.

حيث عانى منها العديد من الفنانات الراغبات في إخفاء معالم الشيخوخة، أو تغيير ملامح بعض المناطق، ويرصد لكم "القارئ نيوز"، أبرز الفنانات التي تعرضن لتشوهات في الوجه بسبب عمليات التجميل:

الفنانة حورية فرغلي

وتعد الفنانة حورية فرغلي، هي بطلة القصة الأطول والأشهر في عالم التجميل، حيث قامت بإجراء 11 عملية من الجراحات التجميلية، وكان آخرها في أميركا.

وتعبر الفنانة حورية فرغلي تعد من أبرز الفنانات اللاتي تعرضن لضرر جسيم جراء عمليات التجميل، فبعد سقوطها من على الحصان الذي تسبب في كسر أنفها.

خضعت حورية لعمليات تجميل أدت إلى تشويه شكل أنفها بشكل كبير، مما دفعها لإجراء عدة عمليات حتى استطاعت إصلاح الضرر الذي وقع عليها.

 الفنانة ميسرة

قامت الفنانة ميسرة، بعدة عمليات تجميلية، بدأت بحقن "خديها" حتى يتناسب وجهها مع شكل جسمها بعد تناقص وزنها، ولكنها تم إصابتها بعدوى بكتيرية تسببت في تسمّم جسمها، واضطرّت إلى "فتح وجهها" لعلاجه.

الفنانة وفاء سالم

أثارت الفنانة وفاء سالم الجدل مؤخزا، بعد ظهورها في فيديو، ويبدوا على وجهها بعض التشوهات بسبب خطأ طبي أثناء حقن البوتوكس والفيلر بوجهها.

وأشارت وفاء سالم وقتها، إلى أن هذه التشوهات نتيجة خطأ طبي تسبب به أكثر من دكتور من أطباء التجميل المشاهير، فذهبت إلى آخر لتصليح ما نتج من تشوه عن العملية الأولى، ومن بعدها ظلت تذهب لإجراء عمليات تجميل على أمل تصليح ما أفسده الدكتور الذي سبقه.

المطربة أصالة نصري

أجرت المطربة السورية أصالة نصري من قبل عملية حقن بالبوتوكس لوجهها، لتؤكد بعدها عن ندمها على ذلك مبررة بأنها أحست بعد العملية بعدم قدرتها على التعبير بوجهها كما يجب.

وكشفت أصالة عن إجرائها أكثر من عملية تجميل أخرى تحت العين وفي الأنف والأسنان واللغد، مؤكدة انها لا تخجل من ذلك.

الفنانة دومينيك حوراني

لجأت الفنانة دومينيك، لإجراء عملية حقن بوتوكس لتكبير الشفاه، لكنها لمك تنجح بالشكل الذي كانت تحلم به، مما تسبب في بعض التشوهات بوجهها.

المطربة إليسا

تعد الفنانة إليسا من الفنانات الاتي أجرين عمليات تجميل لنفخ الشفاه، مما تسبب في تغير شكل فمها بعدها، حيث حدث إعوجاجا ملحوظ في شكل فمها.

تم نسخ الرابط