السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

محمد ياسين يتحدث عن جائزة الشارقة للإبداع عبر ندوة تكريمية اليوم

محمد ياسين
محمد ياسين

كتبت - رانيا أبو خديجة

انطلقت اليوم ندوة تكريم الفنان محمد ياسين، والذي حصل علي جائزة الشارقة للإبداع المسرحي العربي في دورته 16 وذلك ضمن فعاليات أيام الشارقة المسرحية في دورته 32.

وتحدث جمال الصقر مدير الندوة قائلاً: "بدأ ياسين المسرح منذ كان في الصف الثالث الإبتدائي، وكان يقدم المونولوج في الطابور المدرسي، وقدم ياسين العديد من التجارب المسرحية الهامة، سواء كوميدي أو تراجيدي".

وتابع: "وانتقل من البحرين إلي الإمارات العربية المتحدة كمدرس وكان يعمل المسرح، وقدم كذلك المسلسلات التلفزيونية والإذاعة وكذلك الأفلام، وهو الآن يتنفس إبداعاً وفناً ومازال يمارس هذه المهنة، ونحن فاخورين به". وأعرب الفنان محمد ياسين عن سعادته بالندوة قائلاً: "سعدت كثيراً بهذه الجائزة التي لم تأتي من فراغ، فأنا أمثل منذ كنت طفلاً وكنت أمارس المسرح في المدرسة، وأتذكر المدرسين في المدرسة كانوا يطلبوا مني أن أقص قصة علي الطلاب". وتابع ياسين: "في عملي ببرامج الأطفال واجهنا بالتأكيد عدة صعوبات وأولهم اللغة ولكني كنت أحرص علي التحدث بلغة مبسطة، ثم عدت للبحرين مرة أخري وطلبت منهم أن ينقلوني للتلفزيون لأكمل المسيرة وبالفعل قدمت العديد المسلسلات والبرامج والأعمال المسرحية".

تم نسخ الرابط