السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

في زيارة مفاجأة.. وزير الصحة يتفقد المعهد القومي للقلب

FB_IMG_1679320702528
FB_IMG_1679320702528

كتب- أحمد سامي 

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، المعهد القومي للقلب وأشاد بنسب الإشغال ومعدلات تردد المرضى، والتي بلغت 1500 حالة جديدة يوميا.

 ويستقبل المعهد 300 حالة طارئة يوميًا، وإجراء ما يزيد عن 35 عملية جراحية في اليوم الواحد، تشمل، القلب، القلب المفتوح، القسطرة.، مؤكدًا أهمية المعهد، باعتباره واحدًا من أكبر وأفضل الصروح الطبية. 

بدأ الوزير جولته التفقدية، بالوقوف بين صفوف المرضى أمام شباك حجز التذاكر، واستمع إلى آراء ومقترحات المواطنين، ثم توجه للمرور على موظفي المعهد العاملين بمكاتب الحجز.

وتابع عبدالغفار انتظام سير العمل، مشيدًا بجودة وانتظام سير العمل، ووجه على الفور بضرورة زيادة عدد مكاتب حجز تذاكر المرضى، لتيسير حصولهم على تذاكر العيادات الخارجية. 

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير، تفقد أقسام الرعاية المركزة، القسطرة القلبية، المسح الذري، الطوارئ، وحدة جلطات القلب الحادة، رعاية الأطفال.

 كما تفقد الوزير رعاية الطوارئ والتي تعمل على مدار 24 ساعة، مقسمة على 3 فترات، بحيث تكون كل فترة 8 ساعات يوميًا، كما أشاد بانتظام سير العمل وتواجد كافة الفرق الطبية بجميع التخصصات الطبية على مدار 24 ساعة. 

و أشاد "عبدالغفار" بحرصهم على التواصل السريع والعاجل مع كافة المرضى المترددين، موجهًا بتكريم أحد أطباء قسم رعاية قلب الأطفال بالمعهد، نظرًا لجهوده المبذولة في تقديم الخدمة الصحية للمرضى.

تم نسخ الرابط