السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بشكل رسمي .. 50 ألف مشجع في لقاء الهلال السوداني

CF259062-5D96-4F7B-9006-5CD82E92FD2C
CF259062-5D96-4F7B-9006-5CD82E92FD2C

كتبت:- بسنت عصام 

أصدر النادي الأهلي المصري بيانًا رسميًا على موقع التواصل فيسبوك معلنًا فيه عن الموافقة من جانب القيادات الأمنية على حضور عدد ٥٠ ألف مُشجع في مباراة الهلال السوداني على ملعب القاهرة الدولي بالجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الأهلي في البيان على:- "وجه مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم لفريق الأهلي في مهمته الوطنية، وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير (٥٠ ألف مشجع) لمؤازرة فريق الأهلي في لقائه المهم أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا التي ستقام في الأول من شهر إبريل المقبل".

وواصل البيان:- " ويؤكد مجلس إدارة الأهلي على اعتزازه وتقديره الكامل للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن في كل المواقف، وما يتحملونه من مسئوليات لدعم المؤسسات الرياضية، خاصةً عند تمثليها للبلاد في المحافل القارية".

يحل الشياطين الحمر الترتيب الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية بواقع ٧ نقاط، بينما يأتي الهلال السوداني في الترتيب الثاني بواقع ١٠ نقاط.

يحتاج النادي الأهلي إلى تحقيق المكسب على الفريق السوداني بفارق هدفين على الأقل من أجل تحقيق الصعود وحجز مقعد في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تم نسخ الرابط