السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

نجم الأهلي يوجه نداء عاجل للجماهير قبل مباراة الهلال السوداني

IMG-20230318-WA0044
IMG-20230318-WA0044

كتبت - أميمة ضياء 

تحدث أسامة عرابي، نجم الأهلي السابق، عن مباراة صن داونز والهلال، موضحا أنها عادت الأمل من جديد للقلعة الحمراء فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عرابي فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "كنت متأكد بأن صن داونز لن يفوت مباراة الهلال السوداني لأن الفرق الأفريقية لا تفكر فى هذا الأمر على الاطلاق، والأمل عاد لجماهير الأهلي بعد هذا اللقاء".

وأضاف: "الأهلي حصل على بطولة دوري أبطال أفريقيا فى أكثر من مرة عندما كان يحتل المركز الثاني بدور المجموعات، ولاعبي الفريق الأحمر سيتأهلوا لمصالحة الجماهير".

وعن مباراة الأهلي والهلال، طالب أسامة عرابي، جماهير القلعة الحمراء بالتشجيع المثالي فى مباراة الهلال السوداني من أجل تحقيق الفوز والتأهل.

وأكد: "أتمني أن تقوم جماهير الأهلي بالتشجيع المثالي ومساندة الفريق فقط وعدم الالتفات لأى أمور أخري من أجل اثتناص الثلاث نقاط والعبور إلى دور ربع النهائي".

وأكمل: "أثق فى إمكانيات لاعبي الأهلي من أجل تحقيق الفوز، وأتمنى لن تتعامل جماهير القلعة الحمراء بتحضر فى هذه المواجهة والشعب السوداني نرتبط معهم بعلاقات جيدة وكلنا إخوة".

تم نسخ الرابط