السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أنا الآن أفضل بعد مغادرة مانشستر يونايتد .. رونالدو يتحدث لأول مرة بعد رحيله من الأولد ترافورد

8C137FED-F9A1-44C2-A3BE-D7CC0D406597
8C137FED-F9A1-44C2-A3BE-D7CC0D406597

كتبت:- بسنت عصام 

صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي لمُباراة البرتغال وليختنشتاين في إطار تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا ٢٠٢٤ عن فترته الثانية مع الشياطين الحمر بأنها كانت فترة سيئة في مسيرته.قال "في بعض الأحيان عليك أن تمر ببعض اللحظات لتعرف من يقف بجانبك، ليس هُناك وقت للندم، تستمر الحياة، سواء كنت تعمل بشكل جيد أم لا، لقد كانت هذة المرحلة جزءًا من تطوري".

وأردف:-"عندما نكون على قمة الجبل، لا يُمكننا غالبًا رؤية ما هو أسفل، الآن أنا أكثر استعدادًا وأتعلم أن هذا كان مُهمًا، لأنني لم أكن قد مررت بهذا الأمر من قبل، كما حدث في الأشهر القليلة الماضية، الآن أنا رجل أفضل".

الجدير ذكره أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فسخ عقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في شهر نوڤمبر الماضي بعد تدهور العلاقة بين الطرفين خاصةً بعد مقابلة المهاجم البرتغالي مع الإعلامي بيرس مورجان.

كشفت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" أن نجم النصر السعودي سيصبح أكثر لاعب مشاركة على مستوى المُنتخبات في حال ظهوره في لقاء البرتغال أمام ليشتنشتاين اليوم الخميس على ملعب خوسيه الفالادي في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة ليورو ٢٠٢٤. 

يعد نجم البرتغال هو أكثر اللاعبين إحرازًا للأهداف في تاريخ المنتخبات، حيث يمتلك ١١٨ هدف في ١٩٦ لقاء منذ عام ٢٠٠٣ بقميص المنتخب البرتغالي.

تم نسخ الرابط