السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"بعد شق الأنفاس عقده يسهل المهمة".. هالاند على أعتاب ريال مدريد

F2CE679B-C38C-4D40-A333-12BD7C026D0B
F2CE679B-C38C-4D40-A333-12BD7C026D0B

أميمة ضياء 

يخطط فريق ريال مدريد الإسباني في تدعيم صفوفه بمهاجم قوي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرغب الملكي في ضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتأتي رغبة الفريق الملكي في إبرام هذه الصفقة، لتدعيم هجوم الميرنجي بعد الإصابات المتكررة التي يعاني منها الفرنسي كريم بنزيما.

عقد هالاند يساعد الملكي لضمه

حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية التي أشارت أن ريال مدريد أعاد التخطيط للتعاقد مع هالاند في صيف 2024، إذ يملك المهاجم النرويجي بندًا يسمح له بالرحيل عن الفريق الإنجليزي.

وكان ريال مدريد ينوي في وقت سابق ضم هالاند عندما كان يلعب في بروسيا دورتموند الألماني، ولكن تألق مهاجمه كريم بنزيما في ذاك الوقت، جعل الميرنجي يتراجع عن ضم اللاعب النرويجي، بالإضافة إلى  الرغبة الكبيرة لدي بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في ضمه.

ويرغب ريال مدريد في استغلال بند في عقد هالاند بداية من يوليو 2024، وهو شرط جزائي لرحيل النرويجي بقيمة تتراوح بين 220 إلى 240 مليون يورو، للتحرك لضم اللاعب الذي يراه الأنسب لتعويض كريم بنزيما في المستقبل.

وتابعت ذات الصحيفة: "ريال مدريد يرغب في تجديد عقد كريم بنزيما لموسم جديد على أن يتم التعاقد مع هالاند في الموسم التالي". 

وأضافت: "يسعى ريال مدريد للجمع بين الثلاثي هالاند وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور في هجوم الفريق". 

ويضع بطل أوروبا في حساباته أن قدوم صيف 2024 سوف يحرره من بعض الرواتب الكبيرة التي يتقاضاها كل من:لوكا مودريتش، إيدين هازارد، كريم بنزيما توني كروس، مايعني توفير نحو 50 مليون يورو تساعد في توفير رواتب هالاند ومبابي.

ونجح هالاند في تسجيل 42 هدفًا خلال 37 مباراة بموسمه الأول مع مانشستر سيتي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

هالاند في الموسم الحالي مع فريقه

تمكن النرويجي من تسجيل 28 هدفًا في 26 مباراة بالدوري الإنجليزي و10 أهداف في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

تم نسخ الرابط