السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"هددوني بالقتل".. تصريحات من نار لنجم الهلال قبل مباراة الأهلي

DDAEBE32-EE9F-45FC-8CD5-065194635A23
DDAEBE32-EE9F-45FC-8CD5-065194635A23

أميمة ضياء 

كشف اللاعب أطهر الطاهر، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني، عن التهديدات التي تلقاها قبل مباراة فريقه مع الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

تصريحات نجم الهلال وتهديداته بالقتل 

ونشر أطهر الطاهر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كنت أتمنى أن أبارك لكم الشهر الفضيل والهلال متأهل لدور الثمانية، ولكن قدر الله وما شاء فعل، كنت أنوي إسعاد الجماهير عند تقدمي لتسديد ركلة الجزاء، وبكل تأكيد أتحمل المسؤولية، وعلينا التعويض في المباراة القادمة، وهذا ما تعاهدنا عليه".

وتابع: "تلقيت وابلًا من الشتائم والإساءات وحتى وصلت للوعيد بالقتل، وبلغت الإساءة على مستوى أسرتي وخاصة أمي، وأنا اعتبرتها عتاب محبين ومن حقهم أن لا يغفروا لي ذلك الخطأ، بالرغم من أن الإخفاق وارد في عالم كرة القدم وفي ركلات الجزاء على وجه الخصوص".

وأضاف: "أما أنا فيشهد الله قد سامحت كل من أساء لي أو جرحني بكلمة خلال الأيام الماضية، وأعدكم ببذل الممكن والمستحيل لأجل العودة ببطاقة العبور في المباراة القادمة إن شاء الله تعالى، رمضان كريم وتصوموا وتفطروا على خير إن شاء الله، جمهور أعظم نادي في الكون".

ويحل الهلال السوداني ضيفا على الأهلي في مباراة تقام على ستاد القاهرة بحضور 50 ألف متفرج

ويذكر أن، نادي الهلال يحتاج للتعادل أو الفوز بأي نتيجة، أما الخسارة بهدف دون رد ستطيح به خارج دوري الأبطال من دور المجموعات.

تم نسخ الرابط