السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بسبب الرقص والغناء على جبل موسى.. الجمهور ينتقد العسيلي وحمزة نمرة 

IMG-20230324-WA0033||IMG-20230324-WA0036||IMG-20230324-WA00
IMG-20230324-WA0033||IMG-20230324-WA0036||IMG-20230324-WA00

كتبت- هيام علي 

أثار إعلان "بنك مصر"، الذي قدمه المطرب محمود العسيلي مع الفنان حمزة نمرة، حالة من الغضب الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء ذلك بسبب ظهور محمود العسيلي، وهو يغني على جبل "الطور"، مع فتيات يرقصن بزي عارٍ، وهو المكان الذي تحدث فيه سيدنا موسى مع الله، واعتبروه أمرًا غير لائق مع قدسية المكان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات، تحمل انتقادات شديدة اللهجة لمحمود العسيلي، مع تداول صورًا أثناء غناءه لأغنية "جوايا نور ما ينطفيش" الخاصة بإعلان "بنك مصر" لموسم رمضان الحالي 2023.

وفيما يلي يرصد لكم "القارئ نيوز" تعليقات الجمهور الغاضبة بشأن الإعلان

ومن جانبه، قال أحد متابعين موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عبر صفحته الشخصية: "العسيلى لابس سلاسل وبيغنى لبنك مصر.. بيغني فين؟! بيغني وهو واقف على الأرض الطاهرة اللي ربنا سبحانه وتعالي كلم فيها سيدنا موسى عليه السلام".

وتابع: "وكمان المكان الوحيد على الأرض اللي تجلى فيه ربنا سبحانه وتعالي.. جبل الطور سيدنا موسى لما جه يطلع على الجبل ربنا قاله فأخلع نعليك إنك بالوادي المقدس طوى وإحنا في غفلة والله".

وكتب متابع آخر من الجمهور: "سيدنا موسي لما جه يطلع ع الجبل ربنا قاله (فاخلع نعليك انك بالوادي المقدس طوى)، واحنا ف غفلة والله، ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا".

بينما علقت إحدى المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي، على إعلان محمود العسيلي، وقالت: "طلع مطرب هلفوت مالوش أي تلاتين لازمة يغني ويلبس سلاسل من المكان اللي ربنا كلم فيه سيدنا موسي، ده كان أول إعلان شفته لما فتحت التلفزيون".

وأضافت: "حتت مغني هلفوت لابس سلسله في رقبته ونحن نعلم من التي تلبس السلاسل جيدًا طالع يغني ويرقص ولا كأنه في حفلة، مجتمعنا وتفكيرنا وأخلاقنا حقيقي بقت في أقذر ما يمكن، وصلنا للقاع الفكري والأخلاقي والديني، محمود العسيلي هو وطائفته لا يمثلونا والإسلام منهم برئ كل ما يحفون لأجله هو الأموال بدون عقل أو دين أو احترام لعقول المشاهدين أو أي إحساس مفيش".

تم نسخ الرابط