السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

كولر يصف جماهير الأهلي بالغير مسبوقة ويكشف عن مفاجأة عبدالقادر بعد المباراة

F5C99132-480C-47F1-9455-8C742AC6B1BD
F5C99132-480C-47F1-9455-8C742AC6B1BD
كتبت: بسنت عصام

مؤتمر كولر

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن سعادته الكبيرة بالفوز على الهلال السوداني وتأهل الفريق لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما قدم شكره لجماهير الفريق الذين دعموا الفريق بشكل كبير بعد المباراة.

١- الأهلي يتفوق على الهلال السوداني بثلاثة أهداف في دوري أبطال إفريقيا.

بعد الفوز الكبير بثلاثة أهداف دون رد على الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، تأهل الأهلي إلى دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023.

٢- تصريحات كولر بعد مباراة الأهلي والهلال.

خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أعرب كولر عن شكره لجماهير الأهلي، حيث قال: "أود أن أشكر جماهير الأهلي.. كانت هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها عددًا كبيرًا من الجماهير في الملعب ولم أكن أتوقع هذا العدد الكبير، لقد عشت ساعات جميلة خلال المباراة وكان يجب علينا رد جميل جماهيرنا الرائعة في الملعب". في تصريحاته بعد المباراة، أشار مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إلى أن فريقه كافح بشدة من أجل تحقيق الفوز الكبير على الهلال السوداني، حيث صرح "لقد كافحنا بداية من الهدف الأول وضغطنا بقوة من أجل زيادة النتيجة وتحقيق هذا الفوز الكبير". وأضاف كولر "نحن بحاجة إلى جماهيرنا وسنحتاج إليهم في كل مباراة، وأؤكد أن أي فريق يأتي لمواجهتنا سيعاني بشدة من هذه الجماهير الرائعة". وأشار السويسري إلى أن هدف الفريق كان التأهل لدور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا، وقد عمل الفريق بشدة على عدم استقبال أهداف في البداية لأن ذلك سيفتح خطوط المنافس ويمنحه المساحات التي يحتاجها للتعويض. عندما سئل مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن فرص الفريق في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، أكد كولر أنه لن يغير أهدافه مع الفريق، وأن الهدف الآن هو الفوز في كل مباراة، بدءًا من مباراة غزل المحلة. وعن انفعال أحمد عبد القادر بعد المباراة، أوضح كولر أن اللاعب قد يشعر بالحرقة إذا لم يحصل على فرصته في الملعب، وهذا شيء طبيعي في المباريات الكبيرة، وأنه يتفهم هذه المواقف ويعرف كيفية التعامل معها، وأنه سوف يتحدث مع اللاعب بشكل طبيعي حول المباراة في اليوم التالي. يوضح كولر بأنه ينفذ دوره على أفضل وجه من أجل تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية للفريق. في تصريحاته عبر قناة الأهلي، كشف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عن الأسباب التي جعلته يمنح حسين الشحات إجازة قصيرة. حيث صرح "بعد وفاة والد حسين الشحات كان يمر بظروف صعبة وحالة نفسية سيئة. لذلك قررت منحه إجازة حتى يتجاوز هذه الظروف، وعند عودته، كنت أعرف صعوبة مشاركته بشكل أساسي". وأضاف كولر "لكن الشحات بإمكانياته الكبيرة ومستواه الفني الرائع. نجح في إحراز هدفين ومساعدة الأهلي في تحقيق الفوز الكبير خلال مباراة الهلال السوداني". يوضح كولر بأنه يهتم بالجانب الإنساني للاعبين ويسعى جاهدًا لتوفير الدعم والمساندة اللازمة لهم في الظروف الصعبة. وأنه يثق بقدرات اللاعبين الفنية. ويعمل على تطوير مستواهم والاستفادة من إمكانياتهم في خدمة الفريق. في تصريحاته بعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، أشار مارسيل كولر.

٣- الجماهير الأهلاوية تشجع الفريق بقوة في مباراة الهلال السوداني.

إلى أنه وافق على تدريب الأهلي بعدما شاهد جمهور هذا النادي الكبير في المدرجات. وأنه يتمنى أن تزيد أعداد الجماهير في المباريات المقبلة. وأوضح كولر "للأسف وجدت الجمهور يحضر بأعداد قليلة عندما توليت تدريب الأهلي. ولكن أنا متفائل وأتمنى أن تزيد الأعداد في المباريات المقبلة". وأضاف المدير الفني "أعرف جيدًا أن جمهور الأهلي يريد الفوز بكل شيء. وللأسف لن نستطيع تحقيق الفوز في كل مرة. ولكني أشكرهم كثيرًا على دعمهم وسعادتي بأننا تمكنا من إسعادهم اليوم". يوضح كولر أنه يدرك أهمية الجمهور في دعم الفريق. وأنه سيعمل مع اللاعبين على تقديم عروض مميزة في المباريات المقبلة لإسعاد الجماهير وتحقيق النتائج الإيجابية. تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز الكبير خلال مباراته مع الهلال السوداني، حيث سجل ثلاثة أهداف وحصل على النقاط الثلاث.

٤- الأهلي الثاني في المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا.

وبعد هذا الفوز، وصل الأهلي إلى النقطة 10 في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري أبطال إفريقيا. خلف صنداونز الجنوب إفريقي المتصدر برصيد 14 نقطة. وبنفس رصيد الأهلي يأتي الهلال السوداني في المركز الثالث. وساهم في هذا الفوز الكبير اللاعبون محمود عبد المنعم "كهربا"، الذي سجل هدفًا.

٥- حسين الشحات يسجل هدفين ويساعد الأهلي في تحقيق الفوز الكبير.

وحسين الشحات الذي دخل كبديل ونجح في تسجيل هدفين. يوضح هذا الانتصار الكبير قوة الفريق ومدى استعداده لتحقيق الانتصارات في المنافسات القادمة.
تم نسخ الرابط