السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الداخلية: لا يوجد تجاوزات للجماهير في استاد القاهرة

C326E0CA-C30A-4FD9-AD63-25126157F8CF||
C326E0CA-C30A-4FD9-AD63-25126157F8CF||
كتبت: بسنت عصام 

الداخلية توضح أن الفيديو المتداول على صفحات الإخوان ليس صحيحًا

أكدت وزارة الداخلية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي. أن الفيديو المتداول على إحدى صفحات جماعة الإخوان الإرهابية. الذي يتحدث عن تجاوزات من الجماهير خلال إحدى مباريات كرة القدم في استاد القاهرة، ليس صحيحًا. وأوضحت الوزارة أنه لا يوجد أي تجاوزات من الجماهير خلال المباراة التي أقيمت بتاريخ أول أبريل الجاري.

الداخلية تؤكد أن المقطع الصوتي المرفق بالفيديو قديم جدًا

كشفت وزارة الداخلية، في بيان رسمي، تفاصيل جديدة حول الفيديو المتداول عن تجاوزات الجماهير في استاد القاهرة. وأكدت الوزارة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، أنه تم تركيب مقطع صوتي قديم منذ عام 2013 على مقطع فيديو تم تصويره من داخل الاستاد. والذي يتحدث عن تجاوزات من الجماهير خلال إحدى مباريات كرة القدم. وأضافت الوزارة أنه لا يوجد أي تجاوزات حدثت خلال المباراة التي أقيمت بتاريخ أول أبريل الجاري. كما أن المقطع الصوتي المرفق بالفيديو قديم جدًا ولا يتعلق بالمباراة المذكورة.

وزارة الداخلية تتوعد باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي الفيديو المزيف عن تجاوزات الجماهير في استاد القاهرة

أكدت وزارة الداخلية، في بيان رسمي، أن المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة لم تشهد أي تجاوزات من الجماهير، وأن الفيديو الذي تم تداوله عن تجاوزات جماهيرية هو مزيف ومن شأنه إثارة الفتنة وتشويه صورة جماهير الكرة المصرية. وحذرت الوزارة من محاولات جماعة الإخوان الإرهابية لإثارة البلبلة في المجتمع، وأكدت أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي المقطع المزيف المشار إليه، في إطار حفظ الأمن والاستقرار في البلاد.
تم نسخ الرابط