الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"نيوكاسل" من فريق يواجه خطر الهبوط إلى فريق يأمل في تأهل الأبطال

667D76EC-C31F-4616-BF49-1A74DBF12743
667D76EC-C31F-4616-BF49-1A74DBF12743

كتبت: بسنت عصام 

تمكن نيوكاسل من تحقيق فوزه الأول على مانشستر يونايتد في الدوري منذ عام 2019، بعد أربع هزائم وتعادلين. انتصر نيوكاسل يونايتد على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0 كرد فعل على خسارته في نهائي كأس رابطة المحترفين، في مباراة جولة 29 من الدوري الإنجليزي على ملعب سانت جيمس بارك.

كشف الهولندي "إريك تين هاج " عن تشكيل الشياطين والتي جاءت كالتالي :

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا خط الدفاع: لوك شاو - ليساندرو مارتينيز - رافائيل فاران - ديوجو دالوت. الوسط: سكوت مكتومناي - مارسيل سابيتزر - ماركوس راشفورد - برونو فيرنانديز - أنتوني. خط الهجوم: فاوت فيجورست.

بينما على جانب الماكبايس، جاء "ميجيل ألميرون" بتشكيل ضم : 

حراسة المرمى: نك بوب. خط الدفاع: دان بيرن - فابيان شار - سفين بوتمان - كيران تريبيه. الوسط: برونو جيماريش - شين لونجستاف - جو ويلوك. خط الهجوم: آلان سانت ماكسيمان - ألكسندر إيزاك - جاكوب ميرفي.

مجريات اللقاء 

نجح نيوكاسل في الدقيقة ٦٦ في تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة عرضية من برونو جيماريش، وتمهيد رأسي من سانت ماكسيمان للاعب ويلوك الذي تمكن من إيداعها في الشباك. في الدقيقة 88، أتم كالوم ويلسون فوز نيوكاسل بتسجيله هدفًا برأسية متابعة لتمريرة عرضية من كيران تريبيه، ليسكن الكرة في الشباك ويحسم المباراة لصالح نيوكاسل. بفوز الماكبايس، تمكن من الارتقاء للمركز الثالث بواقع 50 نقطة، فيما تراجع مانشستر يونايتد للمركز الرابع بنفس الرصيد وفارق الأهداف. يواجه اليونايتد صعوبات في الحصول على الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ لم يتمكن من تحقيق أي فوز في آخر ثلاث مباريات، بما في ذلك خسارة كبيرة أمام ليفربول بنتيجة 7-0، وتعادل دون أهداف مع ساوثهامتون، وخسارته الأخيرة 2-0 أمام نيوكاسل يونايتد.
تم نسخ الرابط