السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

سر زيارة رئيس الهلال السوداني لمرتضى منصور في الزمالك

IMG-20230404-WA0062
IMG-20230404-WA0062

كتبت - أميمة ضياء 

 

قام هشام السوباط رئيس نادي الهلال السوداني بزيارة نادي الزمالك، برفقته أعضاء مجلس الإدارة، وجاءت هذه الزيارة قبل مغادرة البعثة القاهرة. 

وأتت زيارة السوباط للقلعة البيضاء بعدما تواصل مع مرتضي منصور، وذلك في إطار شعبية النادي الكبيرة في الوطن العربي وإفريقيا. 

وكان رئيسي الناديين تبادلا التهاني، وشدد مرتضي منصور على اعتزازه بدولة السودان ونادي الهلال، وأن مصر دائما تفتح يديها للأشقاء في كل وقت وليس في المباريات فقط. 

وعقد الناديين توأمة بينهما، من حيث تبادل الزيارات والمعسكرات أيضا، ووجه مرتضي في نهاية الزيارة الشكر لمسؤلي الهلال، موضحا مدي سعادته، كما أهدى درع نادي الزمالك لنادي الهلال السوداني. 

وقد أتت بعثة الهلال السوداني من أجل مهمتهم مع النادي الأهلي، في مباراة ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي كانت الحاسمة لصاحب بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة. 

وانتهت المباراة بين الأهلي والهلال السوداني، بفوز الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، أحرزهم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات صاحب الثنائية. 

ويذكر أن، النادي الأهلي وفريق صن داونز، هما من نجحوا في اقتناص بطاقة التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، من المجموعة الثانية التي ضمت برفقتهم كلا مت، الهلال السوداني والقطن الكاميروني اللذان ودعان البطولة.

تم نسخ الرابط