السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

آخرهم شيرين عبد الوهاب.. فنانون سقطوا على المسرح لأسباب مختلفة

66310-سقوط-شيرين-عبد-الوهاب||202304291120502050||maxresdefa
66310-سقوط-شيرين-عبد-الوهاب||202304291120502050||maxresdefa

كتبت - مي علوش

تعرضت النجمة شيرين عبد الوهاب، للسقوط على المسرح خلال إحيائها حفلاً غنائيًا في دبى، حيث تعثرت أثناء رجوعها للخلف لتصطدم بإحدى السماعات الموجودة على أرضية المسرح.

وقالت شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح: “ شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات ديه المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا .

وداعبت الجمهور قائلة: "شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال.. بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح.. بس ميقعش إلا الشاطر".

والجدير ذكره ليست المرة الأولى التي يتعرض لها فنان أو فنانة للسقوط أُثناء إحيائه حفلا غنائيا وتعددت الأسباب ما بين اختلال التوازن أو الاصطدام بشيء أو سقوط نتيجة اندفاع معجب على هذا الفنان.

وفي هذا التقرير يعرض لكم "القاريء نيوز " أبرز الفنانين الذين تعرضوا للسقوط بدءًا من أم كلثوم إلى شيرين عبد الوهاب.

أم كلثوم

السقوط الأشهر في الوسط الفنى كان للسيدة أم كلثوم كوكب الشرق، يسندها أعضاء فرقتها، بعد أن اختل توازنها، الواقعة ترجع لقيام أم كلثوم بغناء أغنية الأطلال، وإصرار أحد الحاضرين الشباب من تقبيل قدمها، إذ نهض شاب سريعًا وتشبث برجلها، لتقبيلها، وهو ما دعاها لجذبها، وما بين تشبث الشاب برجلها وسحب كوكب الشرق لها، اختل توازنها، لتسقط على المسرح، ولكنها استعادت توازنها سريعًا، لتعود وتشدو بمقطع "هل رأى الحب سكارى مثلنا.

محمد منير

تعرض النجم محمد منير لموقف محرج على المسرح، وذلك أثناء إحيائه حفلاً غنائياً لصالح التليفزيون المصرى عام 2010، إذ قام أحد المعجبين بالهجوم عليه وتسبب في وقوعه على خشبة المسرح.

إليسا

تعرضت إليسا عام 2018 ، للسقوط من على المسرح أثناء تقديمها حفلًا غنائيا على خشبة مسرح القرية العالمية بدبي، وفوجئ الجمهور باختلال توازنها وسقطت على المسرح فاقدة الوعى.

تم نسخ الرابط