السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

رفع حالة الطوارئ وتوافد الأهالي للتبرع بالدم لإنقاذ مصابي حادث الوادي الجديد

207F9426-D711-4C43-B013-CC08B389E1ED
207F9426-D711-4C43-B013-CC08B389E1ED

كتبت-زينب سعيد

شهدت محافظة الوادي الجديد منذ قليل، وقوع حادث تصادم بين أتوبيس نقل عام، مع شاحنة نقل ثقيل على طريق الخارجةأسيوط، بمحافظة الوادي الجديد، بالقرب من بوابة المحافظة.

ووجه اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، برفع درجة الاستعداد بمستشفيات مركز الخارجة، والدفع بسيارات الإسعاف لموقعالحادث بمنطقة النقب.

وأكد المحافظ أنه تم انتقال سكرتير عام المحافظة وقادة المرور والحماية المدنية والإسعاف لموقع الحادث؛ لمتابعة إجراءات نقل المصابين لأقرب مستشفى.

كما أكد تقديم الرعاية الطبية العاجلة، والدفع بمعدات الحماية المدنية لموقع الحادث، وأنه جاري حصر الإصابات ورفع آثار الحادث منالطريق وتنظيم حركة المرور.

ونعى محافظ الوادي الجديد، في بيان رسمي ضحايا حادث تصادم الأتوبيس والتريلا على طريق الخارجة أسيوط، معربا عن  خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا، داعيا الله أن يتغمد المتوفين بالرحمة والمغفرة والعتق من النار، وأن يشفى المصابين.

وأوضح المحافظ أنه تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف بلغ عددها 17 سيارة إسعاف، لنقل المتوفين والمصابين من موقع الحادث إلى للمستشفيات.

وبدأ أهالي محافظة الوادي الجديد، في التوافد على مستشفى الخارجة العام للتبرع بالدم فور الإعلان عن حاجة المستشفى للدماء لانقاذ مصابي الحادث.

جاء ذلك بعد بيان محافظ الوادي الجديد، الذي نعى فيه الضحايا وطالب الأهالي بسرعة التوجه للمستشفيات للتبرع بالدم وانقاذ المصابين.

 

تم نسخ الرابط