السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أمين سر دفاع النواب: الحوار الوطني علامة فارقة في تاريخ الدولة المصرية

elaosboa71354
elaosboa71354

كتبت - مي علوش 

قال النائب محمد عبد الرحمن راضي، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بانطلاق جلسات الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 وأكد "عبد الرحمن "أن الحوار الوطني علامة فارقة في تاريخ الدولة المصرية.

وأضاف أن كلمة الرئيس السيسي مع بداية جلسات الحوار الوطني أكدت حرص القيادة السياسية في الوصول إلى نتائج فعالة تحقق أهداف الجمهورية الجديدة.

 وقال أن الحوار الوطني شعاع أمل في الجمهورية الجديدة التي أسسها وبنائها الرئيس السيسي.

ولفت راضي أن الحوار الوطني سيبقى الفرصة الأكبر والتاريخية لجميع القوى الوطنية والسياسية للمشاركة بفاعلية في صناعة المستقبل 

وأشار إلى أن المبادئ التي يقوم عليها الحوار الوطني والتي وضعتها الهيئة المشرفة عليه تؤكد أننا أمام أجواء تساهم في تبادل الأراء ونجاح الحوار.

وأوضح راضي ، إلى أن القائمين والمنظمين لإدارة الحوار الوطني استطاعوا رسم الصورة الحقيقية لتجانس المجتمع المصري، مشيرا إلى أنها أخذوا دعوة الرئيس وكلماته عن الحوار دليلا ومنهجا لمائدة الحوار الوطنى.

ولفت إلى أن حالة التنوع ومشاركة كافة القوى السياسية، وممثلي كافة النقابات والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني، تمثل مائدة صحية لإنجاح أي حوار وبالتالي تأكيدات الرئيس السيسي بأن الاختلاف لا يفسد للوطن قضية هى المرجعية الأساسية لحوار ناجح قبل أن يبدأ وتوصياته ستكون مرضية لجميع الأطراف وعلى رأسها الشعب المصري.

والجدير ذكره انه طالب راضي ،على جميع أطياف الشعب المصري بالتعاون مع الحوار الوطني ومتابعته ومراقبته كما قال القائمون عليه 

ومن جانبه ،أكد أن الشعب المصري وكما يؤكد الرئيس السيسي دائما هو القوة الحقيقية لدولة المصرية ورمانة الميزان في تحقيق نجاحات هذا الوطن. 

تم نسخ الرابط