السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أحمد بغدودة ليس الوحيد.. مصر بوابة لهروب أبطالها

08182de7-a1f5-41da-9e95-326d6de39851||WhatsApp
08182de7-a1f5-41da-9e95-326d6de39851||WhatsApp Image 2023-0

تقرير- ابـتـهـال خــيــري

شهدت الساحة الرياضية، واقعة هروب جديدة، حيث اختفى لاعب منتخب مصر المصارع أحمد فؤاد بغدودة، أثناء مشاركته فى بطولة إفريقيا فى تونس.

تفاصيل واقعة هروب احمد فؤاد

حصد أحمد فؤاد الميدالية الفضية فى البطولة الأفريقية التي أقيمت فى تونس، ولكن شهدت البعثة اختفاء اللاعب هارباً إلى أوروبا، حيث كان يحمل تأشيرة فى جواز سفره، وهو الخطأ الذي وقع فيه رئيس البعثة حيث سهّل عليه عملية الهروب.

وترجح الأقاويل أن اللاعب سوف يقوم بتمثيل علم آخر حيث أشارت تقارير أن منتخب فرنسا كان يرغب فى استقطاب اللاعب منذ فترة.

تصريحات متضاربة بين والد اللاعب ومسؤولي الاتحاد

صرح سكرتير عام اتحاد المصارعة، أن اللاعب يحصل على مبلغ مالي قدره 7 آلاف جنيها شهريا، فيما فضح والد اللاعب كذب الاتحاد، حيث أكد أن احمد بغدودة يحصل على 2200 جنيها وذلك فى آخر شهرين فقط.

وفجر فؤاد بغدودة مفاجأة أخرى، حيث أشار أن اللاعب كان مصروف له مبلغ مالي قدره 16 ألف جنيها، لكن تم خصم 14800، بحجة الضرائب، ولم يحصل اللاعب سوى 1200 جنيها فقط.

لاعبون فروا هاربين قبل أحمد بغدودة

فى ظل تطلع الشباب لغدٍ أفضل، وطموحاتهم الواعدة التي تملأ وجدانهم، آملين فى الخروج من عنق الزجاجة، ورفع اسم بلادهم عالياً.. نلاحظ انتشار ظاهرة هروب أبطال مصر، من أجل تمثيل بلد آخر، بعدما كان يأتي أبطال من دول العالم من أجل تمثيل مصر فى الأولمبياد.

واقعة هروب احمد فؤاد ليست الأولى، فقد سبقه ابطال آخرون فى مختلف الألعاب، وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا القارئ نيوز خلال السطور التالية.

تاريخ مصر فى هروب اللاعبين

حصل محمد عصام على ذهبية بطولة إفريقيا فى المصارعة الرومانية، ولم يحصل على أي مكافأة، فى ظل حصوله على مبلغ 300 جنيها شهريا، ليهرب اللاعب من بعثة بلاده فى إيطاليا تاركاً متعلقاته مع إدارة البعثة.

محمد الشوربجي لاعب الاسكواش والمصنف الثالث عالميا، هو الآخر قد هرب ليمثل المنتخب الإنجليزي لتكون ضربة قوية لمنتخب مصر، بعدما كان يمثل مصر فى المحافل الدولية.

ومن أمثال الأبطال المصريين الذين مثلوا دول اخرى، المصارع الأولمبي محمد عبدالفتاح الشهير بـ بوجي الذي لعب باسم البحرين، والمصارع طارق عبدالسلام الذي اتخذ الجنسية البلغارية، الفارس سامح الدهان ممثلاً الجنسية البريطانية، لاعب القوى أحمد بدير، لاعب القوى اشرف أمجد وغيرهم من الأبطال.

تم نسخ الرابط