السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

دينا مراجيح تُشعل مواقع التواصل بعد وفاتها.. حقيقة أم ترند

7CD57B9C-6459-4C9F-A544-34DABF9970D2||AEE9D00C-1956-41EC-B8
7CD57B9C-6459-4C9F-A544-34DABF9970D2||AEE9D00C-1956-41EC-B8

كتبت-زينب سعيد

تصدر خبر وفاة المدونة المعروفة باسم "دينا مراجيح"، الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقاطع الفيديو التي كانت تقدمها على تطبيق "تيك توك".

تعرف على دينا مراجيح

دينا مراجيح فتاة تبلغ من العمر 32 عاما، وعاشت بحى شعبى فى منطقة المقطم، وحصلت على شهرة كبيرة بعد نشر فيديوهات لها على موقع «يوتيوب» مع صديقها جو، ولكن أصبحت عرضة للتنمر بسبب أسلوبها وملابسها.

سبب تسمية دينا مراجيح

ويرجع سبب تسمية دينا مراجيح بهذا الاسم، لأنها كانت تمتلك مرجيحة وكانت مصدر دخل لها، حيث تقوم بالعمل عليها لإسعاد الأطفال.

سبب شهرة دينا مراجيح

واشتهرت دينا مراجيح على مواقع التواصل الاجتماعي بأدائها لعبارة «جود لاك يا جو، جود لاك يا قلبي»، وقد انقسم اراء رواد التواصل الإجتماعي حول انها تتصنع ذلك الأسلوب لكي تنال شهرة، والبعض تعاطف معها بعد تعرضها لهجوم وتنمر مستمر على فيديوهاتها.

حزن في حياة دينا مراجيح

وكانت قد مرت دينا بحالة نفسية طوال الأشهر الماضية، حزنا على وفاة والدتها، لتصبح يتيمة الأب والأم، ودفعتها حالتها النفسية السيئة لحلاقة شعرها تماما.

وظهرت في مقطع فيديو  وهي صلعاء وتقول: "عشان نفسيتي وحشة بعد ما أمي ماتت، حلقت شعري زي شيرين".

مآسي في حياة دينا مراجيح

وعاشت أيام قاسية بين تحمل مسئولية أسرتها أطفالها، مما دفعها للربح من مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تدشن كل فترة صفحة جديدة أملا في جذب المزيد من المتابعين.

وتعرضت لمعاملة سيئة من زوجها التي تزوجته وهو في عامها الرابع عشر،  ووصلت الإهانة إلى ضربها باستمرار، رغم انه تزوجها في منزل والدها ووالدتها، وتوفي والدها حزنا عليها مما كانت تتعرض له على يد زوجها.

وكانت تتمنى العثور على وظيفة لائقة، لكن البحث عن "لقمة العيش" جعلها تبيع مناديل، وتعمل على أرجوحة، أو فيموقف سيارات، وكان ردها على الهجوم التي تعرضت له على المتابعين: "بلاش تكرهوني أنا عاوزة اكل عيالي لقمة حلال وأأكل أمي ونعيش في مكان حلو".

وفاة دينا مراجيح

أعلنت صفحة "المقطم" رحيلها ،باعتبارها واحدة من سكان المقطم، وتعتبر دينا مراجيح إحدى الشخصيات التي نالت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ظهورها في فيديوهات على موقع «يوتيوب» مع صديقها جو.

وتعاطف معها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حزنا على وفاتها وبسبب معاناتها مع الحياة بالأخص بعد وفاة والدتها وعدم قدرتها على تربية أبنائها، مما شكل خبر وفاتها صدمة كبيرة بين متابعيها.

سبب وفاة دينا مراجيح

أشار بعض رواد التواصل الاجتماعي، إلى أن سبب وفاة دينا مراجيح هو حزنها على وفاة والدتها، التي فارقت الحياة خلال الأشهر الماضية، وأصبحت يتيمة الأب والأم.

تم نسخ الرابط