السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

جوارديولا يحذر: لا تدعوا "ريال مدريد" يشعر بالثقة الزائدة

E5354DA1-8766-48DF-82CA-DC05EE004249
E5354DA1-8766-48DF-82CA-DC05EE004249

كتبت: بسنت عصام

عبّر بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا، في المباراة النهائية التي جمعته بنادي إنتر ميلان، حيث تمكن السيتي من الفوز بهدفٍ وحيدٍ دون رد. صرّح بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، لقناة بي تي سبورت، قائلاً: أشعر بالإرهاق والهدوء في الوقت ذاته، وأشعر بالرضا الكامل. بطولة دوري أبطال أوروبا صعبة جدًا للفوز بها. وأوضح جوارديولا: لاعبونا كانوا رائعين حقًا، حيث قلت لهم في نصف المباراة: 'أصبروا'. وأضاف المدرب الإسباني: تحتاج إلى حظ كبير للفوز بهذه البطولة، سواء بتصديات إيدرسون أو بفضل ارتكاب الخصم لأخطاء. كان بإمكان إنتر التعادل، فهذه البطولة مثل رمي النقود. وأكد جوارديولا: هذه البطولة من نصيب فريقنا، فقد حققنا هذا الإنجاز بين النجوم. وأردف: لم يكن فريقنا في أفضل حالاته في بداية الموسم، ولكن بعد كأس العالم، حقق الفريق تقدمًا ملحوظًا. وأشار جوارديولا إلى أنه لا يمتلك الطاقة الكافية للتفكير في الموسم المقبل، وأنه يحتاج إلى عطلة أولاً. ووجه المدرب الإسباني رسالة إلى الاتحادين الدولي والأوروبي، مطالبًا إياهما بأخذ حالة اللاعبين الدولية بعين الاعتبار، قائلاً: اللاعبين لديهم مباريات دولية الآن، وآمل أن يفكر الاتحادان بذلك، فالدوري قد انتهى منذ أسبوعين، وعلى اللاعبين الآن العودة للعب مرة أخرى، وهذا يعد شيئًا كثيرًا للغاية. وختم جوارديولا حديثه مؤكدًا أنه سيحتفل مع العائلة والأصدقاء في الفندق، وأنه سيتم إقامة موكب احتفالي يوم الإثنين في مانشستر، مؤكدًا أن الفوز بالثلاثية صعبٌ جدًا بسبب هذه البطولة بالذات.

جوارديولا يحذر "الميرنجي" ويتحدث عن نجاحات "سيتي" ورسالة مؤثرة من فيرجسون

أدلى بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، بتصريحات لصحيفة "ماركا"، قائلاً: لا يجب أن يشعر ريال مدريد بالثقة الزائدة. إننا على بُعد 13 لقبًا فقط منهم في دوري أبطال أوروبا، وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى هذا الرقم. وأكمل المدرب الإسباني: كان الفوز مع برشلونة شيئًا مميزًا، ولكن في مانشستر سيتي، يعاملونني كابنٍ لهم. لقد اكتمل العمل، وتمكنا من الفوز بكل شيء". ونقل مراسل بي بي سي عن جوارديولا حديثه عن رسالة تلقاها من السير أليكس فيرجسون، المدرب التاريخي لنادي مانشستر يونايتد، حيث صرّح قائلاً: لقد تلقيت رسالةً من سير أليكس فيرجسون هذا الصباح، وتأثرت بها. الفوز بالثلاثية كان شرفًا لي

سيتي تحقق الثلاثية التاريخية وتماثل يونايتد في إنجاز تاريخي

فاز سير أليكس فيرجسون، المدرب التاريخي لنادي مانشستر يونايتد، بالثلاثية مع الفريق في عام 1999. وحققت مانشستر سيتي نفس الإنجاز للمرة الأولى في تاريخها بفوزها بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023. وذلك بفضل هدف رودري في الدقيقة 68. وبهذا الانتصار، أتم مانشستر سيتي الثلاثية الأولى في تاريخه، إذ سبق له الفوز بلقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم نفسه.
تم نسخ الرابط