السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تألق بيرسي تاو مع الأهلي يثير تفاؤل المدرب الجنوب إفريقي

62EC552D-7F8E-400E-AD66-2D59DFB6A46D
62EC552D-7F8E-400E-AD66-2D59DFB6A46D

كتبت: بسنت عصام

يطمح هوجو بروس، مدرب المنتخب الجنوب إفريقي، أن يستمر جناح الأهلي، بيرسي تاو، في تألقه اللافت في الأشهر الأخيرة، وأن يتمكن من تحقيق نفس الإنجازات مع منتخب بلاده.

وأشار بروس خلال تصريحاته للصحفيين إلى أنه يدرك أهمية تاو وما يقدمه للأهلي، وأنه يأمل في أن يتمكن من استثمار مهاراته وقدراته الكروية الفائقة مع المنتخب الوطني، حيث يعتبر تاو لاعبًا موهوبًا ومتألقًا، ويتوقع منه المزيد من التألق والإبداع في المستقبل.

أوضح المدرب البلجيكي أنه يدرك تماماً أن ما قدمه بيرسي تاو في المنتخب الوطني لم يعكس بالضرورة أفضل مستوياته، مؤكداً على أنه يتطلع لرؤية اللاعب يعود للتألق مجدداً مع المنتخب.

وأعرب المدرب عن سعادته الكبيرة بما حققه تاو في الأشهر الأخيرة مع نادي الأهلي، مشيراً إلى أنه يتطلع بشغف لرؤيته يتألق بقدراته الكروية الفائقة مع المنتخب الوطني، مثلما فعل مع فريقه الحالي، مؤكداً على أنه يثق في قدرات اللاعب ويتوقع منه الكثير في المستقبل.

وأفاد المدرب بأنه يعلم جيداً أن بيرسي تاو يسعى جاهداً لتقديم أفضل ما لديه مع المنتخب، إلا أنه لم يتمكن من ذلك في المواجهات الأخيرة بسبب الإصابات التي تعرض لها.

وأضاف المدرب، أعتقد أنه من الأفضل أن يلعب اللاعب بصورة منتظمة مع فريقه لتحقيق أفضل نتائج مع المنتخب، ولذا، أعتقد أنه سيكون من الجيد له أن ينتقل إلى فريق آخر إذا كانت الحاجة لذلك موجودة.

وأشار المدرب إلى أن تألق تاو يعد أمراً هاماً جداً للمنتخب الجنوب إفريقي، وأنه رأى في اللاعب شخصية رائعة وأداء متميز خلال الأشهر الأخيرة، حيث يلعب بصفة منتظمة وبمستوى جيد، مؤكداً على أن تاو يمتلك الكثير من الإمكانيات والموهبة التي ستساعد المنتخب في تحقيق نتائج إيجابية في المستقبل.

جناح الأهلي في القائمة النهائية

تم اختيار جناح الأهلي ضمن القائمة النهائية للمنتخب الجنوب إفريقي المشارك في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، التي ستجمعه بالمنتخب المغربي.

وخفض المدير الفني للمنتخب، هوجو بروس، عدد اللاعبين المشاركين في الفريق من 34 إلى 23 لاعباً.

تاو يحتفظ بمقعده 

وتواصل تواجد تاو في القائمة النهائية للفريق، وذلك بعد أن أظهر أداءً مميزاً وتألقاً كبيراً مع نادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

ما دفع المدرب لاختياره للمشاركة في المنتخب الوطني، ويأمل بأن يتمكن تاو من تقديم نفس المستوى الذي قدمه مع الفريق الأحمر، ومساعدة المنتخب في تحقيق النتائج الإيجابية في كأس أمم إفريقيا 2023.

تم نسخ الرابط