السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أسرة محمد عادل تودع جثمانه بالملابس السوداء والدموع

38339C2A-D184-44E2-AF57-7CC28B8A4C36||0001DAB3-B4D8-4A15-8D
38339C2A-D184-44E2-AF57-7CC28B8A4C36||0001DAB3-B4D8-4A15-8D

كتبت-زينب سعيد

كشفت أسرة محمد عادل، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة نجلهم في آخر زيارة له قبل ساعات من تنفذ حكم الإعدام داخل سجن جمصة العمومي.

وقال "محمد.ع" خال محمد عادل أن الأسرة قامت أمس الثلاثاء، بزيارته في سجن جمصة للاطمئنان على حالته الصحية بحضور والدته وشقيقته.

وتابع إن الأسرة طالبت بحقها القانوني في إيقاف حكم الإعدام الصادر، بضرورة عرضه على مستشفى الأمراض العقلية للتأكد من سلامة قواه الذهنية تحديدًا وقت تنفيذ واقعة القتل.

تنفيذ حكم الإعدام

ووصل ظهر اليوم جثمان محمد عادل، إلي مستشفى المنصورة الدولي في الدقهلية، بعد تنفيذ حكم إعدامه الصادر ضده في الساعة السادسة صباحا اليوم.

ووسط تعزيزات أمنية مشددة، يتم تغسيل جثمان محمد عادل داخل مشرحة مستشفى المنصورة، ومن المقرر أن يتم دفنه في مقابر العائلة في محافظة الغربية.

محكمة النقض

وكانت محكمة النقض رفضت الطعن المقدم من المتهم محمد عادل، على حكم إعدامه في قضية قتل نيرة أشرف طالبة المنصورة في الشارع أمام سور جامعة المنصورة.

قرار النائب العام

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، قرر في 22 يونيو الماضي، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل الطالبة المجني عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار.

وأكدت أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتلها المجني عليها، وتتبع خطواتها حتى قتلها أمام أبواب جامعة المنصورة، بسكين طعنها به عدة طعنات، ثم قام بنحر رقبتها قاصدا إزهاق روحها.

القصاص من قاتل نيرة أشرف

وقدمت النيابة العامة الدليل قبل المتهم من شهادة 15 شاهدا منهم طلاب، وأفراد أمن الجامعة، وعمال في محلات محيط الواقعة.

وأكدوا جميعا رؤيتهم المتهم حال ارتكابها الواقعة، وفي مقدمتهم زميلات المجني عليها اللاتي كن بصحبتها وقت تنفيذ الواقعة.

واستمعت جهات التحقيق إلي أقوال أقارب المجني عليها، وأصدقاؤها الذين أكدوا اعتياد المتهم بالتعرض للمجني عليها، وتهديدها بالإيذاء لرفضها الارتباط به بعدما تقدم لخطبتها، وتم تحرير ضده محضر في قسم الشرطة.

تم نسخ الرابط