السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"مكنش قصدي اقتله"..اعترافات المتهمين بقتل طبيب الساحل

F8FB74A1-6F28-4637-B722-ED7129418D94
F8FB74A1-6F28-4637-B722-ED7129418D94

كتبت-زينب سعيد

أدلى المتهمين بقتل طبيب العظام بمنطقة الساحل ودفنه داخل عيادته، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث كشف المتهمون أنهم يعلمون بثراء عائلته وكانوا يحاولون ابتزازه.

واعترف المتهمون الثلاثة أنهم لم يقصدوا قتل المجنى عليه، حيث أحتجزوه داخل عيادته لمساومته على دفع أموال مقابل إطلاق سراحه،  لكنه رفض وأثناء ذلك تعدوا عليه بالضرب وتوفى

صديق الضحية وراء ارتكاب الجريمة 

وأوضح المتهمون وبينهم صديق للضحية ويعمل طبيب: “أنهم يعلمون بثراء عائلة المتوفى وفى يوم الواقعة حضروا للعيادة وقاموا باحتجاز المتوفى واغلقوا الباب وحاولوا ابتزازه.

وتابعوا: "لكنه توفى فى أيديهم فقاموا بحفر حفرة ودفنوه فيها ثم أغلقوا الباب ولاذوا بالفرار.

مأمورية أمنية تظبط المتهمين

ونجحت مأمورية امنية فى ضبطهم وبينهم المتهم الرئيسى الذى فر الى أحد المحافظات.

 بلاغ باختفاء طبيب 

وكانت البداية بتلقى ضباط قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من أسرة «طبيب عظام» يدعى "اسامة.ص" مفاده غيابه عن منزله منذ 6 يونيو الجارى؛ وأنه خرج لعمله «فى معهد ناصر» ولم يعد مرة أخرى.

تحريات مكثفة لحل لغز اختفاء الطبيب

وقامت الأجهزة الأمنية بالبحث والتحرى حتى كشفت لغز الجريمة، وتوصلت التحريات وتفريغ مكالمات المجنى عليه إلى وجود محادثات واردة له من زميله فى المستشفى.

فحص كاميرات المراقبة

وخرجت قوة أمنية من قسم شرطة الساحل إلى عيادة الطبيب المتحدث مع المتغيب، وقبل الصعود إلى العيادة فحصت كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من العيادة، ليتبين دخول الطبيب المجنى عليه دون خروجه مرة أخرى.

وتوجهت القوة نحو العيادة، لكن لم يجدوا فيها أحدا، وبدأت تكثف من بحثها عن الطبيب صاحب العيادة كما لاحظ الضباط تنقل عدد من «بلاطات الأرضية» عن موضعها، فقاموا بالحفر فى المكان ليعثروا على الطبيب المختفى «جثة مدفونة تحت أرضية العيادة».

وتبين ان الجثة متعفنة ومشوهة المعالم، كما توصلت من خلال فحص كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط العقار مسرح الجريمة، ظهور طبيب صديق للمجني عليه ودخوله للعقار مسرح الجريمة في وقت متزامن للحادث، وبعد كشف هوية المتهم مرتكب الجريمة تبين هروبه للاختباء بإحدى محافظات الصعيد، وباستهدافه أمكن ضبطه أقوال والدة الطبيب.

أقوال والدة الطبيب المقتول

وقالت:" أنه يوم الجريمة حضر صديق للمجني عليه وطلب منها بدلة خاصة بالطبيب لحضور حفل زفاف".

وأضافت: أن صديق المجني عليه توجه لمقر عمل الطبيب بمعهد ناصر، لكنه فوجئ باختفاء الأخير، إثر تلقيه مكالمة من شخص مجهول على إثرها طلب من زميل له أن يحل مكانه لمدة نصف ساعة ولم يعد بعدها حتى موعد اكتشاف الجريمة.

 واختتمت: أنه عقب اختفاء نجلها 4 أيام تقدمت ببلاغ وتمكنت الشرطة من تحديد موقع الجثة داخل عيادته في منطقة الخلفاوي، وعُثر على الجثة مدفونة داخل حفرة في العيادة.

تم نسخ الرابط