السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

غراب يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرستي الحرية الابتدائية والنور للمكفوفين

19_2020-637344791639524188-952
19_2020-637344791639524188-952

كتبت - مي علوش 

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي ضرورة الإلتزام بكافة التعليمات والضوابط الخاصة بالإمتحانات وتوفير الهدوء للطلاب داخل اللجان الإمتحانية ومنع دخول الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية لضمان انتظام سير أعمال الإمتحانات متمنياً لأبنائه الطلاب التفوق والنجاح.

واطمأن غراب من الطلاب على مستوى الإمتحان وما إذا كانت لديهم أيه شكاوى أثناء أدائهم الإمتحان، وأشار إلى أنه تم تجهيز اللجان الإمتحانية بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات للتغلب على حرارة الجو. 

بالإضافة إلى تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة وتوفير مصدر بديل للكهرباء تفادياً لانقطاعها في أي وقت حتى لا تؤثر على العملية الامتحانية.

واشاد "غراب" بإلتزام أولياء الأمور وعدم تواجدهم أمام المدرسة وذلك للحد من التجمعات ولتوفير أجواء هادئة ومناسبة لأداء الطلاب الإمتحانات بسهولة ويسر.

كما حرص على تفقد غرفة التأمين الصحي للإطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأدوات الإسعافات الأولية اللازمة للتعامل مع أي حالات اعياء طارئة اثناء تأدية الامتحان وحفاظاً على صحة وسلامة الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات.

والجدير ذكره انتقل غراب لتفقد لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة النور للمكفوفين التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية والتي تضم لجنة واحدة تستوعب 6 طلاب لأداء الإمتحان.

 وأكد أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن لتمركز قوات تأمين للجان الإمتحانية وكذلك التنسيق مع مرفق الاسعاف لتمركز سيارات اسعاف أمام المدارس لمواجهة أي ظروف طارئة وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة.

تم نسخ الرابط