السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

غزل المحلة يخسر أمام الزمالك ويسقط في مستنقع الهبوط

2D33B73F-FDE6-4961-97E9-1394B3535804
2D33B73F-FDE6-4961-97E9-1394B3535804

كتبت: بسنت عصام

حقق فريق الزمالك فوزًا جديدًا في الدوري، حيث تغلب على غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الـ32 من البطولة. فاز الزمالك في المباراة، وهذا الفوز يزيد من مشاكل غزل المحلة في جدول ترتيب الدوري، حيث ينافس فريقهم من أجل البقاء في الدوري وعدم الهبوط إلى الدرجة الثانية.

زيزو يواصل تألقه مع الزمالك ويصنع التاريخ

سجل أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، هدفًا جديدًا في الدوري، حيث تمكن من تسجيل هدفه العاشر هذا الموسم من ركلة حرة في شباك غزل المحلة. وبذلك، يواصل زيزو تألقه المميز مع الفريق للموسم الثاني على التوالي، إذ نجح في تسجيل وصناعة 10 أهداف أو أكثر لكل منهما للموسم الثاني. وشارك زيزو هذا الموسم في تسجيل 23 هدفًا للفريق في الدوري، بصناعته 13 هدفًا آخرين، وهو إنجاز يدخل زيزو التاريخ مع الزمالك.

ميهوب يتعرض لانتقادات الجماهير ويرد على الشائعات

تعرض حارس مرمى فريق غزل المحلة، أحمد ميهوب، لانتقادات من قبل جماهير الفريق، بعد استقباله الهدف الأول في الدقيقة 15 من اللقاء. وطالبت الجماهير بخروج ميهوب، وذلك بعد ارتباط اسمه بنادي الزمالك في الفترة الأخيرة. وبينما كانت الشائعات تتردد حول توقيعه مع الزمالك، نفى ميهوب ذلك من خلال حسابه الشخصي، مؤكدًا تركيزه مع فريق غزل المحلة من أجل الاستمرار في الدوري. وعلى إثر الانتقادات، قام المدير الفني لغزل المحلة، رضا شحاتة، بإجراء تبديل وخروج ميهوب ونزول محمود الحضري بدلا منه بين شوطي المباراة.

شيكابالا يسجل ويقود الزمالك لفوز مستحق

سجل شيكابالا، لاعب الزمالك، هدفًا رائعًا في الدقيقة 81 من المباراة، حيث استطاع بمهارة فردية راوغ حارس مرمى غزل المحلة، محمود الحضري، وسدد الكرة بنجاح في الشباك ليسجل الهدف الثاني لفريقه.

الأبيض يحقق فوزًا مهمًا ويحافظ على آماله في المنافسة على المراكز المتقدمة

بفوزه على غزل المحلة، صعد الزمالك رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع من 31 مباراة، بفارق نقطة وحيدة عن فيوتشر، صاحب المركز الثالث. وتمكن الفريق من تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري، والرابع في آخر خمس مباريات. وحافظ الفريق على سجله بدون خسارة في المباريات الخمسة الأخيرة، حيث تعادل مع فريق الداخلية فقط بهدف لكل منهما. وبينما يواصل غزل المحلة في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة. ويحتاج إلى تعديل أوضاعه في المباراتين المتبقيتين للحفاظ على حظوظ استمراره في الدوري.
تم نسخ الرابط