السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

عمرو دياب يفاجئ الجمهور بعيدية عيد الأضحي

56B8F3DC-2038-4C5B-8D0B-47281E542C9F
56B8F3DC-2038-4C5B-8D0B-47281E542C9F

كتبت-زينب سعيد

أعلن المطرب عمرو دياب، عن طرح أغنية جديدة يقدمها لصالح إحدى شركات الاتصالات، ويشاركه فى الإعلان نجله عبدالله، تحمل اسم "نسمع بعض".

وجاء ذلك عقب أن خاض عبد الله عمرو دياب تجربة جديدة في مجال الموسيقى، وذلك بطرحه أغنية جديدة بعنوان Somyhing i need مع فرقته «Koteri».

ويشار إلى أن عمرو دياب أشرك نجله عبد الله مرتين في أغنياته للفيديو كليب من قبل، المرة الأولى كانت في أغنية نقول ايه عام 2007 فى ألبوم  الليلة دي، والمرة الثانية كانت عام 2009 حينما ظهر في أغنية وياه.

ويستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد في بيروت يوم 18 أغسطس بعد غياب استمر لمدة 12 عامًا.

ونشر الهضبة بوستر الحفل المقرر إقامته في بيروت، عبر حسابه بتطبيق  "إنستجرام"، معلقا : "لأول مرة بعد 12 عامًا.. الهضبة عمرو دياب في حفل مباشر ببيروت.

وكان دياب أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "خلص على قلبى" على تطبيق انغامى، وعلق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك "حصريًا على أنغامي، أغنية خلص على قلبي.

وتُعد أغنيةخلص على قلبيمن كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.

وكان النجم عمرو دياب أحيا مؤخرا حفلًا غنائيًّا مميزًا على مسرح الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، وذلك بحضور جماهيري كبير رفع شعار "كامل العدد". 

وقدم الهضبة باقة مميزة من أجمل أغانيه في أجواء ساحرة، ومنها: "شكرًا من هنا لبكرة، قدام مرايتها، نور العين، تملي معاك، أنت الحظ"، وغيرها من أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الجمهور بالتحية والتصفيق.

تم نسخ الرابط