السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"تزامناً مع ثالث أيام العيد".. حملات نظافة ورفع المخلفات بمراكز الشرقية

IMG-20230630-WA0026||IMG-20230630-WA0025
IMG-20230630-WA0026||IMG-20230630-WA0025

كتبت- نرمين الجمل 

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة والتجميل ودهان البلدورات وقص وتهذيب الأشجار. 

وكذلك رفع الإشغالات والإعلانات المخالفة وصيانة أعمدة الإنارة وتركيب لمبات ليد للإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالي أمام المواطنين والزائرين.

قامت رئاسة مركز اولاد صقر بشن حملة نظافة بشوارع المدينة لرفع تراكمات القمامة من الشوارع والأماكن المخصصه للتجميع وكذلك تم تسيير سيارات الى النقظة الوسيطه ونقل القمامة إلى المقالب العموميه.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحده المحلية بشوبك بسطه برفع مخلفات القمامه والتراكمات.

وذلك من أمام قريه شوبك بسطه وقرية الطاهره ودوران ابوالأخضر ودوران الزارعه من الطريق العام الزقازيق ابوحماد من الاتجاهين.

وتابعت الوحدة المحلية ببنى عامر رفع المخلفات وتفريغ صناديق القمامه من على طريق هريه الجديد والقديم وعمل النظافه بمدخل القرى.

كما تم بالوحدة المحلية ببردين المرور والمتابعة والإشراف على أعمال النظافة اليومية على الطريق العام الزقازيق بلبيس والعكس وتم رفع الأتربة والقمامة من جانبى الطريق وتم شفط مياه الصرف الصحى بمساكن بردين.

وبالوحدة المحلية بالعصلوجى وقسم تحسين والمتابعة تم رفع مخلفات القمامة من على السكة الحديد والفتحات بسورالسكة الحديد أسفل الكوبرى وامام المستودع وخلف الوحده الصحية والمساكن. 

ومازالت الاعمال مستمره بباقي الوحدات المحليه التابعه لرئاسه المركز للأرتقاء بالشكل الحضاري والجمالي أمام المواطنين والزائرين.

كما قامت رئاسة المركز برفع تراكمات القمامة من عدد كبير من المناطق والشوارع بالمدينة، بالإضافة إلى رفع وكنس الأتربة والسفوحة.

تم نسخ الرابط