السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

جوري بكر: أي مكان هدخله مش هيعجبني أسعاره هفضحه على السوشيال ميديا

23ECB4B6-EB7C-4921-8FB3-6AFCF1212FD5
23ECB4B6-EB7C-4921-8FB3-6AFCF1212FD5

كتبت-زينب سعيد

نشرت الفنانة جوري بكر عبر خاصية القصص المصورة، مقطع فيديو وعبرت عن غضبها بسبب الأسعار الباهظة للمأكولات والمشروبات في الساحل الشمالي مشيرة إلى أن ما يحث ما هو إلا استغلال.

وقالت جوري:"أنا بكره الساحل أو الأصح اللي بيحصل في الساحل، وأنا متضايقة من اللي بيحصل في الساحل، ولولا أن جوزي بيحب يروح هناك مكنتش جيت".

وأضافت: "فيه قلة أدب بتحصل، وفيه ناس قليلة الأدب، وفيه قلة أدب في الأسعار، وفيه ناس ممكن تقولي ايه اللي وداكي، بس أنا مضطرة، وأنا الحمد لله راضية بس إيه الأسعار دي؟!.أنا أي مكان هدخله مش هيعجبني أسعاره هفضحه على السوشيال ميديا، لأن إنتوا حرفيا بتسرقوا الناس، عشان يومين تلاتة جايين ينبسطوا فيهم فيالا تعالى أستغلك وأطلع كل الفلوس اللي في جيبك، يعني إيه عيل صغير يروح يجيب إزازة مياه بـ 200 جنيه، هي مياه من الجنة!".

وكانت الفنانة جوري بكر شاركت جمهورها بصورة جديدة لها مع زوجها، في أول ظهور لها بعد انتشار أخبار طلاقها قبل أيام.

وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram، نشرت صورتها مع زوجها وكتبت: "ربي يحفظنا ويخليك ليا".

وكانت بكر أثارت جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، بعدما تم الإعلان عبر حسابها على Instagram أنه تم الانفصال بينها وبين زوجها.

ونفت جوري الأمر وتؤكد أن حسابها تعرض للاختراق، قائلة في تسجيل صوتي نشره برنامج "ET بالعربي": "واحدة مش محترمة الله أعلم مين أو واحد مش محترم، أنا فجأة مش عارفة أدخل على حسابي، وبكتب كلمة السر أكثر من مرة، وتذكرته بعد فترة، ووجدت كل القرف دانزل عندي، دا غير أن في رسائل وفولو لزوجي وهو مش عارف جاي له منين من بنات، وسألت حد قالوا لي أنه حد نزل حساب جوزي وكاتب أنه حساب طليق جوري بكر".

يذكر أن جوري أعلنت زواجها في مارس 2023، من رجل من خارج الوسط الفني، وكشفت عن حملها بجلسة تصوير أوضحت بطنها المنتفخة.

وكانت آخر أعمال الفنانة جوري بكر، هو مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، وتم عرضه في الموسم الرمضاني 2023، وضم العمل مجموعة من النجوم أبرزهم: هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط