الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

نورين مسعد تحفظ القرآن كاملاً بعمر 8 سنوات بالغربية (صور وفيديو)

5423D686-9ADB-4E31-AC2E-CA69BB7BFE43||8FADACAC-0F7A-4376-A8
5423D686-9ADB-4E31-AC2E-CA69BB7BFE43||8FADACAC-0F7A-4376-A8

كتبت-سهام جودة

نبتت الطفلة الصغيرة نورين مسعد المرغني في أحضان قريتها، وكعادة القري يقوم الأهالي بتحفيظ أبنائهم القران الكريم في سن صغير، ولكن وجد فيها القراء نبته وأرض طيبه لحفظ وتجويد القرآن من سن الثالثة.

نشأة الطفلة الصغيرة

وهي الطفلة نورين مسعد المرغني إبنة قرية سامول التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربيه، والتي لم يتخطي عمرها التسع سنوات وقامت بحفظ القرآن الكريم كاملاً.

[playlist type="video" ids="31033"]

وإلتحقت نورين بمركز لتحفيظ القرآن الكريم وهي في سن الثالثة، وحفظت جزأين ثم ختمت حفظ القرآن كاملاً وهي في الثامنة من عمرها.

وكانت فى أكاديمية طيبه الخاصه، ثم التحقت بأهل القرآن مع الشيخ مسعود المتولى وهو شيخها الذى حفظها القرآن من السادسه إلى الثامنه من عمرها.

أميرة القرآن

ولم تكتف أميرة القرآن بذلك ولكنها بدأت في دراسة التجويد وأتقنته بأحكامه وختمت القرآن مرات عديدة، ومن الرائع حصولها علي إجازة تستطيع من خلالها قراءة القرآن في العالم الإسلامي بأكمله وهي إجازة من فضيلة الشيخ رشاد الشناوى.

دور الأم

وتُعد الأم دائما الجندى المجهول في كل قصة نجاح، والدة نورين كان لها الدور الأساسي في تحفيظ ابنتها وابنها الذي لم يتخطي عمره الست سنوات القرآن الكريم.

وإلتحقت نورين بمسابقة وزارة الأوقاف علي مستوى الجمهورية وتم تصعيدها إلي التصفيات النهائية.

وعندما سألت "القارئ نيوز" نورين عن أمنيتها أجابت بأنها تتمني أن تقرأ القرآن الكريم  أمام فضيلة شيخ الأزهر و الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تم نسخ الرابط