السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أم برئية وأطفالها الثلاثة ضحية خدش سيارة بمدينتي

92B786F6-5121-4AC5-BD11-34E39C388E2A||8DB7E864-8FDD-428F-AE
92B786F6-5121-4AC5-BD11-34E39C388E2A||8DB7E864-8FDD-428F-AE

كتبت-زينب سعيد

شهدت مدينتي واقعة مأساوية، تصدرت منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية والتي راح ضحيتها أم بريئة، وأصيب أطفالها الثلاثة وزوجها.

تفاصيل الحادث

وانتشرت روايات عديدة عن أسباب وقوع حادث مدينتي وكواليسه، ففي إحدى المجمعات السكنية الراقية الكائنة بمنطقة التجمع الأول، وقع حادث مروع، حيث دهس أحد سكان التجمع السكني الراقي أسرة كاملة عن عمد، ما نتج عنه مصرع الأم وتعمل صيدلانية، بينما أصيب الأطفال الثلاثة والزوج.

ضحايا حادث مدينتي

ويذكر أن أسماء الضحايا هم: الأم المتوفية وتدعى "بسمة.ع.ح"، صيدلانية بمستشفى بسيون المركزي وتوفيت بنزيف فى المخ، بينما أصيب زوجها ويدعى "حمدان.ز"، طبيب بيطرى، وأصيب الأطفال، "ياسين.ح.ز"، 11 سنة مصاب بكدمة أسفل العين و"نور.ح"، 10 سنوات مصابة بجرح قطعي في الفم، و"أحمد.ح"، 7 سنوات مصاب بكسر بالقدم اليسرى.

شهود العيان: الجاني مر على جسد صيدلانية مدينتي مرتين

وقال شهود عيان، عن أسباب وقوع حادث مدينتي، إن الطفل ياسين، كان يقود «اسكوتر» وخدش سيارة عن طريق الخطأ حال لهوه، حينها ذهب إلى والده ليخبره عما ارتكب، فكان رد فعل الأب أن اصطحب أطفاله ليذهب إلى مالك السيارة ليتكفل بإصلاحها.

لكنه فوجئ برد فعل صادم من المتهم، حيث نشبت مشادة بينهما، وحاول الأب الانصراف بهدوء، ولكن ثار غضب صاحب السيارة، حتى استقل سيارته ولحق بالأب وأسرته، بها حتى دهسهم.

وفي مفاجأة صادمة حول حادث دهس صيدلانية مدينتي، أضاف شهود العيان أن الأسرة تحركت سريعا لنجدة الطفل وإثناء المتهم عن رغبته في دهسه بالسيارة فما كان منه إلا أن توجه بسيارته نحو الأم فصدمها بالحائط قبل أن يمر على جسدها مرتين، كما أن عدد من الأطفال أصيبوا نتيجة تهور المتهم، والذي تسبب بإصابة طبيب آخر كان في زيارة للعائلة بإصابات أدت لإجراء عمليات طويلة لإنقاذ حياته.

مرتكب حادث مدينتي

ونفى مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن مرتكب حادث التصادم بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، والذى أسفر عن وفاة إحدى السيدات، صيدلانية، وإصابة آخرين، ضابط شرطة.

بداية الواقعة

وأوضح أن غرف عمليات النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري وسقوط ضحايا بمنطقة التجمع الأول.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات إسعاف، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، بينما أصيب 3 أطفال وشخصان وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

التحريات الأولية

وتبين من التحريات الأولية، أن المتوفية والمصابين تعرضوا لحادث مروري مروع، إثر دهسهم أسفل عجلات سيارة، وتم التحفظ على قائد السيارة المتسبب في الحادث.

وتم التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة محل الواقعة تمهيدا لتفريغها، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

حقيقة تورط ضابط شرطة في حادث دهس صيدلانية مدينتي 

وانتشرت فيه شائعات حول تورط ضابط شرطة في حادث دهس صيدلانية مدينتي، نفت وزارة الداخلية المصرية، الاثنين، أن يكون ضابط شرطة تابع لها، هو من يقف وراء حادث التصادم بإحدى التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، والذي أسفرة عن مقتل صيدلانية وإصابة آخرين.

وقالت وزارة الداخلية في تغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نفى صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بأن مرتكب حادث التصادم بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، والذي أسفر عن وفاة إحدى السيدات (صيدلانية) وإصابة آخرون، ضابط شرطة".

مرتكب حادث مدينتي يسلم نفسه

وسلم قائد السيارة المتسبب في حادث دهس صيدلانية مدينتي نفسه للشرطة، فيما تحفظت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة على كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة، ويناقش رجال مباحث القاهرة شهود العيان والمصابين، للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه

 

تم نسخ الرابط