السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

لحظة مؤثرة.. ياسر إبراهيم يفتح قلبه عن دموعه بعد هدف أفشة

66BDB818-DD57-4537-9826-0D2582EA6870
66BDB818-DD57-4537-9826-0D2582EA6870

كتبت: بسنت عصام

تكلم ياسر إبراهيم، لاعب الدفاع في نادي الأهلي، عن تجديد عقده بعد فوز فريقه بنهائي دوري أبطال إفريقيا على نادي الوداد المغربي. وفي مقابلة مع الموقع الرسمي لناديه، صرح ياسر إبراهيم - مدافع الأهلي - بأن تجديد عقده لم يستغرق وقتاً طويلاً بعد الاجتماع الذي جمعه بمسؤولي النادي عقب فوز الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا على نادي الوداد المغربي. وأعرب إبراهيم عن سعادته بتجديد عقده فوراً، مؤكداً رغبته في مواصلة الفوز بالألقاب والتحديات التي يخوضها الأهلي وتحقيق طموحات جماهير الفريق، والتي تمثلت في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي. وأشار إبراهيم إلى أهمية دعم زملائه وثقة الجهاز الفني بالإضافة إلى حالة التركيز التي يعيشها مع الفريق، والتي تجعله مستعداً للمشاركة في أي وقت، حتى أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء. وفيما يتعلق بتجديد عقده، أكد إبراهيم أنه يستشير أسرته في كل الأمور الخاصة به، ويشجع أبناؤه الأهلي بشغف ويرغبون في رؤيته يستمر مع الفريق. وأشار اللاعب إلى أن لقب دوري أبطال إفريقيا الأخير يعد واحداً من الألقاب الأغلى بالنسبة للفريق، حيث تعرض الأهلي للعديد من المواقف الصعبة منذ بداية دور المجموعات، بالإضافة إلى حالات عدم التوفيق التي واجهته في مواجهتي الهلال وصن داونز. وأكد اللاعب أن النادي الأهلي يتميز بقدرته على التعامل مع أي أزمة تواجهه، مما يجعله قادراً على الفوز بالألقاب وتحقيق الانتصارات. وهذا ما حدث في النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، حيث تمكن الفريق من التغلب على التحديات والفوز باللقب أمام الوداد المغربي وسط جماهيره في المغرب.

الأغلى 

وأضاف اللاعب أن بطولة القاضية - التاسعة - تظل البطولة الأغلى في نظره، وذلك بسبب الطقوس الخاصة بالنهائي، حيث كان ينصب حديث اللاعبين حول مباراة الأهلي والزمالك في ذلك النهائي، وضرورة الفوز بها والتتويج باللقب. وأشار إلى أنه بكى بشدة بعد هدف محمد مجدي أفشة في ذلك النهائي، نظراً للضغوط التي تعرض لها الفريق بشكل عام. صرح اللاعب قائلاً: "عقب الفوز باللقب الحادي عشر في دوري أبطال إفريقيا، ليس هناك وقت للاحتفالات، حيث يتطلع الجمهور بكل شغف إلى الفوز باللقب الثاني عشر". وعن مدرب الفريق مارسيل كولر، أشاد اللاعب بشخصيته المميزة وأكد أنه يمنح الفرصة للمجتهدين دائمًا، مما يجعله قدوة للاعبي الفريق. وفيما يخص الدوري المصري، أكد إبراهيم أن الفريق يعمل بكل قوة للفوز بلقب الدوري الممتاز. وأنهم يتعاملون مع كل مباراة على حدة ويضعون تركيزهم الكامل على المباراة التالية. وأعلن اللاعب تجديد عقده مع الأهلي لمدة عامين مقبلين، حيث ينتهي العقد الجديد في صيف عام 2025، مما يؤكد التزامه وولائه للفريق.

موقف الأهلي

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بـ 72 نقطة بعد خوض 28 مباراة. فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني بـ 67 نقطة بعد خوض 31 مباراة.
تم نسخ الرابط